منتجي مسلسل ليلى علوي في ورطة.. وأشرف زكي يكشف السبب

منتجي مسلسل ليلى علوي في ورطة.. وأشرف زكي يكشف السبب

متابعة بتجــرد: أصدرت نقابتا “المهن التمثيلية” و”المهن السينمائية”، قراراً بإيقاف وحظر التعامل مع شركتَي إنتاج مسلسل “دنيا تانية”، الذي قدّمته الفنانة ليلى علوي في رمضان الماضي، مع تقديم بلاغ الى النيابة العامة بشأنهما.

وجاء قرار النقابتين خلال بيان أصدرتاه وتضمن: “قررت نقابتا المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية إصدار القرار الآتي:

أولاً: إيقاف التعامل مع كلٍ من شركة “المروة للإنتاج والتوزيع” وتمثلها قانوناً السيدة إيناس علي عمر، وشركة “إيجي ميديا للإنتاج والتوزيع” ويمثلها قانوناً السيد إيهاب حسين طلعت.

ثانياً: إبلاغ النيابة العامة ضد الشركتين في ما يخص مستحقات النقابتين لدى الشركتين.

ثالثاً: تفويض السادة المستشارين القانونيين بالنقابتين لاتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد الشركتين.

رابعاً: تخطر جميع جهات التوزيع داخل مصر وخارجها بحظر التعامل مع الشركات المذكورة بالقرار، داخل وخارج جمهورية مصر العربية، للحفاظ على حقوق الأعضاء وسائر أعمالها وكذا الأعمال التي يقومون بتسويقها”.

خامساً: ينفذ القرار فور صدوره”.

وكشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن حيثيات وقف التعامل مع شركتي “المروة للإنتاج والتوزيع” وتمثلها قانوناً إيناس علي عمر وشركة “إيجي ميديا للإنتاج والتوزيع” ويمثلها قانوناً إيهاب حسين طلعت.

وأكد زكي في تصريحات صحافية، أن الشركتين أنتجتا مسلسل “دنيا تانية” للنجمة ليلى علوي، ولم تسدّد حتى الآن مستحقات الفنانين والسينمائيين.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن فريق عمل المسلسل بالكامل لم يستطعوا حتى الآن الحصول على أجرهم مقابل عملهم في المسلسل الذي تم عرضه، لذلك اتخذت النقابتان هذا القرار.

إلى الأعلى