أخبار عاجلة
بالصور – كيت ميدلتون بأوّل إطلالة بعد انتهاء الحداد على الملكة إليزابيث

بالصور – كيت ميدلتون بأوّل إطلالة بعد انتهاء الحداد على الملكة إليزابيث

متابعة بتجــرد: في أول مهمةٍ رسميةٍ فردية لها كأميرة ويلز الجديدة، خرجت كيت ميدلتون لأول مرة منذ وفاة الملكة إليزابيث الشهر الماضي، مرتدية فستانًا خريفيًا أصفر اللون، أعطاها جاذبيةً خاصة وإشراقةً جميلة في هذه الأيام الخريفية.

وفي مجموعةٍ من الصور التي تم تداولها للأميرة أثناء زيارتها مستشفى رويال سوري كاونتي في جيلدفورد بإنجلترا، لمعرفة كيف يدعم المرفق الأمهات والأطفال، أطلت ميدلتون بفستانٍ متوسط ​​الطول من العلامة التجارية البريطانية “كارين ميلين”.

والفستان الذي يبلغ سعره 300 دولار، تميز بياقة مسننة وأكمام منتفخة، وينتهي بتنورة ذات ثنيات حادة، ويتضمن حزامًا مطابقًا، بينما أكملت إطلالتها بإكسسوارات من جلد الغزال، حيث ارتدت حذاءً بكعب عالٍ باللون الأسود من “جيانفيتو روسي” يبلغ ثمنه 725 دولارًا، وحقيبةً “كلتش” من “إيمي لندن” بلونٍ مطابق للحذاء، ويبلغ ثمنها 420 دولارًا.

أما في ما يخص المجوهرات، فقد تزينت الأميرة البريطانية بقرط دائري مرصع بالألماس من “Emily Mortimer”، بلغ ثمنه 894 دولاراً.

في حين اعتمدت تسريحة الشعر الانسيابي بخصلات مموجة، تناسبت مع “لوك” الفستان، الذي اختارته للظهور به.

وتعد هذه هي المرة الأولى، التي نرى بها الأميرة في تصميم “كارين ميلين”، منذ أن تزوجت الأمير وليام، إلا أنها في حياتها قبل الملكية تم تصويرها وهي ترتدي عدة قطع من هذه العلامة التجارية.

كما يُعد هذا المظهر الأصفر، الذي اختارته في مهمتها الرسمية الأولى المنفردة، عودة الأميرة إلى الفساتين الملونة بعد فترة من ارتداء الأسود، خلال فترة الحداد على الملكة إليزابيث الثانية، التي توفيت في 8 سبتمبر الماضي.

وكانت ميدلتون قد ظهرت، الأسبوع الماضي، برفقة زوجها الأمير وليام، وهي ترتدي بنطالًا أسود وسترة سوداء مع معطف أحمر من “LK Bennett”، خلال زيارتها الأولى إلى ويلز، منذ حصولها على لقبها الجديد.

وخلال الأيام الماضية، التقت الأميرة الأربعينية عشرات من البحارة بالبحرية الملكية (HMS Glasgow)، في قلعة وندسور، حيث تحدثت الأميرة كيت إلى الضباط حول كيفية سير أعمال البناء، وخبراتهم بالخدمة في البحرية.

إلى الأعلى