أخبار عاجلة
براد بيت يخرج عن صمته ويردّ على “مزاعم عنف” أنجلينا جولي

براد بيت يخرج عن صمته ويردّ على “مزاعم عنف” أنجلينا جولي

متابعة بتجــرد: تصدّر النجمان أنجلينا جولي وبراد بيت محركات البحث بعد الاتهامات الجديدة التي أطلقتها أنجلينا بحق زوجها السابق براد، قالت فيها أنها تعرضت للعنف هي وأطفالها من قبله.

وخرج براد في الساعات الماضية عن صمته للتعليق على مزاعم زوجته السابقة أنجلينا جولي بأنه اعتدى عليها، وعلى أطفالهما، جسدياً، خلال رحلة طائرة خاصة عام 2016، قال نجم “Bullet Train”، لشبكة “CNN” الأميركية، إن الادعاءات المقدمة في الدعوى المضادة الجديدة، التي قدمتها جولي، وتم رفعها في 4 أكتوبر “غير صحيحة على الإطلاق”، نافياً كل ما ورد في تلك الدعوى.

وزعمت جولي، 47 عامًا، في وثائق المحكمة، أن بيت، 58 عامًا “خنق أحد الأطفال، وضرب وجه آخر”، أثناء نزاع وقع عند سفر العائلة من فرنسا إلى كاليفورنيا، كما زعمت نجمة “Maleficent” في الدعوى القضائية أن زوجها، آنذاك، “أمسكها من رأسها وضربها”.

وفي الوثائق، أيضاً، قالت جولي إنها سلمت السلطات الفيدرالية صورًا للكدمات، التي زعمت أنها أصيبت بها نتيجة الهجوم المزعوم، والتي بدا فيها أنها أصيبت في يدها وظهرها ومرفقها، وأن السلطات خلصت حينها إلى أنه لا توجد حاجة لمتابعة التهم الجنائية ضد بيت بسبب “عدة عوامل”.

وأضافت جولي، في الدعوى المضادة الجديدة، أن عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذي حقق في الأمر وقتها، كان لديه سبب لاتهام بيت بارتكاب جريمة فيدرالية بسلوكه ذلك، إلا أنه لم يقم بذلك.

ويبدو أن جولي تريد شيئاً ما من إعادة فتح الحادثة وتقديم هذه الدعوى، إذ قالت مصادر مقربة من النجمة لـ”TMZ”، إن مزاعم جولي “المعادة صياغتها”، هي محاولة لعزل أطفالها الستة عن والدهم، حيث يتشارك الزوجان السابقان، اللذان تزوجا في أغسطس 2014: مادوكس 21 عامًا، وباكس 18 عاماً، وزهارا 17 عامًا، وشيلوه 16 عاماً، وفيفيان 14 عامًا، ونوكس  14 عامًا.

كما أخبر المطلعون، أيضًا، أن جولي سردت مزاعم الإساءة “بتفصيل كبير” في دعواها المضادة، رغم أنها “لا علاقة لها” بالدعوى الفعلية.

وكان بيت قد رفع دعوى قضائية منفصلة ضد جولي، قبل أشهر، بشأن بيع حصتها في قصرها الفرنسي.

إلى الأعلى