أخبار عاجلة
فيديو من الكواليس.. كاظم الساهر يلتقي عزيزة جلال في السعودية

فيديو من الكواليس.. كاظم الساهر يلتقي عزيزة جلال في السعودية

متابعة بتجــرد: التقى الفنان العراقي كاظم الساهر المطربة القديرة عزيزة جلال، أثناء وجودهما معاً بالمملكة العربية السعودية، واستعدادهما لتقديم حفل معاً.

وشاهد كاظم الساهر الفنانة عزيز جلال أثناء البروفات الخاصة لسلسلة حفلات الغناء باللغة العربية الفصحى.

والتقطت العدسات الترحيب الكبير من قبل كاظم الساهر بعزيزة جلال، وتعبيره عن احترامه وامتنانه لها ولمقابلتها.

يشار إلى أنه أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن حفلات غنائية للغناء باللغة العربية الفصحى، لنجوم عرب من مختلف أقطار الوطن العربي.

وتضم الحفلات: الفنان كاظم الساهر، والفنانة فايا يونان، والفنانة عزيزة جلال، وتعقد على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض سيتي، اليوم الخميس.

وكانت أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حفلها في مهرجان الغناء بالفصحى، وتألقت في الحفل الذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، وتفاعلاً كبيراً من الجمهور على مواقع التواصل، والذين أبدوا إعجابهم أيضاً بإطلالتها المميزة والراقية في الحفل، بجانب وصلتها الطربية في مهرجان الغناء بالفصحى.

وشهد مهرجان الغناء بالفصحى عدة حفلات غنائية ناجحة للنجوم العرب، وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده، الذي افتتح المهرجان، بالإضافة إلى الفنان لطفي بوشناق، وأصالة، والمطربة أروى السعودية، وعبادي الجوهر، وأحمد فتحي، والمطربة نجد.

ويضع المهرجان اللغة العربية في قوالب فنية متميزة ومختلفة، بهدف نشر الفصحى بشكلٍ لا ينسى، على مدار يومَي “الغناء بالفصحى”

يأتي المهرجان، استمرارًا لأنشطة المملكة الفنية والثقافية المنتشرة في عدد من مدنها، بجانب موسم الرياض وموسم جدة وعدد من الحفلات الغنائية الترفيهية.

إلى الأعلى