أخبار عاجلة
بعد اتهامه بخيانتها.. زوجة آدم ليفين تدعمه في حفله الأول

بعد اتهامه بخيانتها.. زوجة آدم ليفين تدعمه في حفله الأول

متابعة بتجــرد: خلال عطلة نهاية الأسبوع، أحيا المغني العالمي آدم ليفين أولى حفلاته الموسيقيّة مع فرقته على مسرح في MGM Grand Hotel في لاس فيغاس وذلك بعد حوالي الأسبوعين من اتهامه بخيانة زوجته بيهاتي برينسلو الحامل بطفلهما الثالث مع عدد من النساء.

إلّا أنّ اللافت في الموضوع هو دعم زوجته التي حضرت معه إلى الحفل. وكانت بيهاتي متواجدة في الكواليس وبدت وكأن معنوياتها عالية وفقاً لموقع “إي نيوز”.

وخلال حفل جمع التبرعات السنوي الذي أقامته مؤسسة شاكيل أونيل، لاعب كرة السلة المتقاعد شاكيل أونيل، عن دعمه لآدم وذلك بعدما تعرّض لانتقادات لاذعة وعنيفة عقب الفضيحة الكبيرة التي عاشها في الأيام الماضية.

وقال أونيل: “آدم صديقي منذ فترة طويلة. أقول لنفسي دائماً لا يمكنني أن أكون منافقاً. شخصياً لم أكن أفضل زوج في العالم لذا لا يمكنني أن أحطم الآخرين لمجدر أنني أملك منصة كبيرة”. وتابع: “آدم إنسان رائع ويقدّم الكثير من أجل هؤلاء الأطفال. ولطالما كان على هذا النحو. أنا سعيد من أجله وأتمنى له كل التوفيق”.

وكانت فتاة أميركية تدعى سومنر ستروه قد زعمت أنّ المغني العالمي خان يرغب في تسمية طفله القادم على اسمها. وشاركت ستروه المتابعين عدداً من المقاطع على تطبيق “تيك توك” زاعمة أنّ آدم طلب إليها إقامة علاقة غراميّة، واستمرّت علاقتهما لمدّة عام تقريباً.

وردّ آدم على الاتهامات الموجهة ضده من خلال منشور شاركه في خاصية “ستوري” عبر “إنستغرام” جاء فيه: “يقال الكثير عني الآن، وأريد توضيح الحقيقة. لقد اتخذت قرارات سيّئة، وتحدثت بأسلوب غزليّ مع امرأة غير زوجتي. لم أقم أيّ علاقة معها، ومع ذلك تجاوزت الحدود خلال فترة مؤسفة من حياتي”.

واختتم بيانه قائلاً: “زوجتي وعائلتي كلّ ما يهمني في هذا العالم. أخطأت بغباء وسذاجة عندما خاطرت بالشيء الوحيد الذي يهمّني. لن أفعل ذلك مرة أخرى. أتحمّل كامل المسؤولية. سوف نتجاوز هذه المرحلة وسنتجاوزها معاً”.

@sumnerstroh embarrassed I was involved w a man with this utter lack of remorse and respect. #greenscreen ♬ original sound – Sumner Stroh
إلى الأعلى