أخبار عاجلة
أليكس رودريغيز عن زواج جينيفر لوبيز من بن أفليك.. “أتمنى لها كلّ التوفيق”

أليكس رودريغيز عن زواج جينيفر لوبيز من بن أفليك.. “أتمنى لها كلّ التوفيق”

متابعة بتجــرد: ظهر نجم البيسبول السابق في فريق نيويورك يانكيز أليكس رودريغيز يوم الجمعة في برنامج ” Who’s Talking to Chris Wallace?” الذي يعرض على قناة “أيتش بي أو” حيث تطرّق مقدّم البرنامج كريس والاس إلى زواج خطيبته السابقة جينيفر لوبيز من الممثل الأميركي بن أفليك.

وفي سياق الحديث سأل والاس رودريغيز: “هل أزعجك أنّه في غضون أيام من انفصالك أنت وجينيفر، عادت الأخيرة لتخرج مع بن أفليك؟ وأن الأمر انتهى بزواجها منه عوضاً عنك؟”.

ورداً على السؤال، أجاب نجم البيسبول ضاحكاً: “أوّلاً، أنا مسرور جداً أنني لست مرشحاً لرئاسة الجمهورية لأنك كنت ستحطمني”. وتابع: “أمّا عن جينيفر، فعلاقتي بها كانت تجربة جيدّة. وأتمنى لها ولأولادها الأذكياء والرائعين كلّ التوفيق”.

وكانت جينيفر قد أعلنت انفصالها عن خطيبها أليكس في نيسان (أبريل) 2021 بعد علاقة دامت 4 أعوام، موضحةً في بيان إنهما “أفضل كأصدقاء” وسط مزاعم تفيد بأنه خانها.

وبعد مدّة قصيرة جداً من انفصالها عن خطيبها، استأنفت جينيفر علاقتها بأفليك العام الماضي بعد ما يقرب من 20 عاماً من أول لقاء بينهما وتمت خطبتهما في نيسان (أبريل) من هذا العام. وتزوج الثنائي في تموز (يوليو) في لاس فيغاس.

وأعلنت جينيفر الخبر السعيد عبر نشرتها البريدية قائلة إنه أفضل حفل زفاف يمكن أن تتخيله، وأضافت: “حلمنا به منذ فترة طويلة وأصبح حقيقة بعد وقت طويل جداً أخيراً”.

إلى الأعلى