أخبار عاجلة
“سقعت لما عرفت”.. كريم عبد العزيز يكشف سبب خوفه من “الحشاشين”

“سقعت لما عرفت”.. كريم عبد العزيز يكشف سبب خوفه من “الحشاشين”

متابعة بتجــرد: كشف الفنان كريم عبد العزيز، على هامش مشاركته في معرض الرياض الدولي للكتاب، أسباب خوفه عندما عُرض عليه مسلسل “الحشاشين”، الذي يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وأكد كريم خلال لقائه مع الإعلامية هبة الأباصيري في حلقة خاصة من برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” على قناة cbc، أنها المرة الثانية التي يتواجد في الرياض بعد مشاركته الأولى في افتتاح فيلم “كيرة والجن” خلال الفترة الماضية، لافتاً الى أنها المرة التاسعة التي يزور فيها في السعودية، وفي كل مرة يستقبله الشعب السعودي بحفاوة، ويُحسن ضيافته، بالقول: “هذا ليس بجديد على شعب المملكة العربية السعودية وكرمهم”.

وأضاف عبد العزيز أنه سعيد بالمشاركة في ندوة عن فيلم “الفيل الأزرق”، وبالانفتاح الثقافي الذي حدث في المملكة العربية السعودية.

وبسؤاله عن دوره في مسلسل “الحشاشين” الذي سيُعرض في رمضان 2023، وإحساسه تجاه العمل، قال: “أنا سقعت لما عرفت… تلجت حرفياً، الموضوع مهم جداً وأبعاده الفكرية مهمة جداً وجديدة ومحتاج تحضير كويس جداً، وفرحان جداً بالتعاون لثالث مرة مع المخرج الدكتور بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع الأستاذ عبد الرحيم كمال”.

ومازح كريم عبد العزيز مقدّمة البرنامج في نهاية اللقاء قائلاً: “الستات ما بيعرفوش يكدبوا إطلاقاً… إحنا الرجالة اللي بنعرف نكدب بس”.

إلى الأعلى