هند صبري توجه نصيحة للسيدات من الرياض.. وهذا ما قالته عن السعودية

هند صبري توجه نصيحة للسيدات من الرياض.. وهذا ما قالته عن السعودية

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة هند صبري، خلال تواجدها في ندوة فيلم “الفيل الأزرق 2” بمعرض الرياض الدولي للكتاب عن حقيقة مشاركتها في دراما رمضان المقبل.

وقالت هند خلال لقائها مع الإعلامية هبة الأباصيري في حلقة خاصة من برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”: “هذه أول مشاركة لي في معرض الرياض الدولي للكتاب، وثاني تواجد لي في السعودية بعد مشاركتي كعضو لجنة تحكيم في الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي”.

وتابعت: “شباب السعودية متطلعين وبيحبوا الفن والأدب، وهذا دليل أن المملكة العربية السعودية تعيش حالة من النهضة الثقافية، وسعيدة لكوني شاهدة على هذه النقلة الثقافية وعلى معرض الرياض الدولي للكتاب”.

وأضافت: “ندوة فيلم “الفيل الأزرق” من المهم أن تكون متواجدة في معرض كتاب كبير مثل معرض الرياض الدولي للكتاب؛ لأن السينما تستمد قوتها من اتصالها بالأدب، وأن العمل الروائي الذي يحقق نجاحاً أكون حريصة على عمله، مثل فيلم “عمارة يعقوبيان” واسم الأستاذ وحيد حامد كان كفيل إني أقبل عمل روائي مقتبس”.

وتطرقت خلال اللقاء الى الحديث عن أعمالها الفنية المقبلة، قائلةً: “أواصل حالياً تصوير مسلسل جديد ولكن من المقرر عرضه قبل الموسم الرمضاني، ولم أحسم بعد مشاركتي في رمضان ولكني لا أمانع المشاركة في عمل درامي بالموسم الرمضاني المقبل”.

واختتمت هند صبري حديثها بنصيحة للسيدات، قائلةً: “لازم توازني بين حلمك ومستقبلك وبيتك وأسرتك، أوعي حاجة تيجي على حساب التانية”.

إلى الأعلى