بهذه الصور.. حسين فهمي يشوّق الجمهور لمهرجان القاهرة السينمائي

بهذه الصور.. حسين فهمي يشوّق الجمهور لمهرجان القاهرة السينمائي

متابعة بتجــرد: شوّق الفنان المصري حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الجمهور إلى الدورة 44 من المهرجان، والتي ستقام في شهر نوفمبر القادم، وذلك بنشر مجموعة صور له أثناء التجهيز للحدث المنتظر.

وشارك حسين فهمي الصور عبر حسابه الشخصي في موقع انستغرام، وعلق قائلًا: “ترقبوا موعدنا مع الحدث المرتقب قريبا!”.

وكان الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تحدث عن الشروط الخاصة بالزي الرسمي للنجوم والمشاهير الذين سيشاركون في فعاليات المهرجان.

وقال حسين فهمي، من خلال مقطع فيديو تم بثه على القناة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على يوتيوب، أنه سيكون هناك “Dress code” (نظام اللباس) للمهرجان مثل باقي المهرجانات الدولية.

وشدد حسين فهمي في حديثه، على أن جميع المتواجدين في الدورة القادمة للمهرجان، سيرتدون ملابس “شيك” وسيظهر المهرجان بشكل قيّم، قائلاً: “الناس هتلبس كويس وهتبقى شيك”.

وتولى الفنان حسين فهمي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته القادمة، خلفاً للمنتج والسيناريست محمد حفظي الذي تولى رئاسة المهرجان لسنوات طويلة استطاع من خلالها تطوير المهرجان وظهوره بشكل رائع.

وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، عن تكريمه لعدد من الفنانين منهم الفنانة لبلبة بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، والمخرجة كاملة أبو ذكري بجائزة فاتن حمامة للتميز، إلى جانب تكريم خاص للمخرج المجري بيلا تار عن مشواره الفني.

إلى الأعلى