أخبار عاجلة
نادين نجيم تظهر بلقطة خاطفة.. “واو شو أوريجينال”

نادين نجيم تظهر بلقطة خاطفة.. “واو شو أوريجينال”

متابعة بتجــرد: شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع مصور من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة”.

وسرقت نادين نجيم الانظار بجمالها وطلتها وعلّقت على المقطع المصوّر عبر حسابها الرسمي في موقع “انستغرام” قائلةً: “حبيت شارك معكم لقطة صغيرة من التصوير قديش محمسين للجزء التاني؟”.

وجذب ظهور نادين نجيم العديد من المتابعين الذين تركوا لها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم الكبير للجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة”، واستعان عدد منهم بعبارة “واو شو أوريجينال” من أغنية تتر المسلسل.

وبدأت نادين نجيم منذ أيام تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” تحت إدارة المخرج جو بو عيد في لبنان، وأعلنت عن ذلك من خلال صورة نشرتها على إنستغرام علّقت عليها قائلةً: “وزهرة رجعت على الساحة شو قولتكم رح يصير ؟ مين رح تفرم هل مرة “.

الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” هو من كتابة كلوديا مرشليان التي وضعت سيناريو وحوار العمل بعدما اطلعت بدقة على مضمون الجزء الأول من هذا المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي مختلط بدراما “لايت كوميدي”، وهو يروي قصصاً معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء.

إلى الأعلى