أخبار عاجلة
كارول سماحة مُكرّمة في إسطنبول.. نجاح باهر في صناعة الرفاهية

كارول سماحة مُكرّمة في إسطنبول.. نجاح باهر في صناعة الرفاهية

متابعة بتجــرد: كرّمت إدارة المهرجان التركيمي الدّولي The Luxury Network،  النجمة اللبنانية كارول سماحة في احتفالية مميّزة أقيمت يوم الجمعة 30 أيلول/سبتمبر بمدينة اسطنبول في تركيا.

ويقام مهرجان The Luxury Network للتكريم سنويًا منذ عام 2007، لتكريم الشركات والأفراد الناجحين الذين حققوا نجاحًا باهرًا في صناعة الرفاهية.

وجاء تكريم كارول سماحة على مجمل أعمالها الفنية بدعوة رسمية من إدارة المهرجان، وبحضور شخصيات إجتماعية وفنية وسياسية بارزة ورجال أعمال من مختلف المجالات التجارية والإقتصادية في العالم.

تألّقت كارول سماحة خلال حفل التركيم بإطلالة تحبس الأنفاس، فارتدت Overall باللون الأسود البرّاق، تميّز بأكمامه الطويلة التي شكلت لمسة مختلفة من حيث التصميم، واختارت Belt عريض باللون الذهبي زاد من جمال الإطلالة.

قدّمت كارول سماحة خلال حفل التكريم أغنيتها الشهيرة “فوضى” فلاقت تفاعلًا كبيرًا من الحاضرين الذين صفقوا لها بانبهار وإعجاب كبيرين.

على صعيد آخر، تستكمل كارول سماحة نشاطها الفني لهذا العام وتستعد لإحياء حفل غنائي كبير ضمن الدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية، والتي ستقام فعالياتها في الفترة من 20 أكتوبر حتى 3 نوفمبر.

وستلتقي كارول سماحة جمهورها المصري يوم الأربعاء 26 أكتوبر المقبل في أمسية إستثنائية على مسرح دار الأوبرا، تقدّم خلالها مجموعة من أجمل الأغنيات التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، وتشاركها الاوركسترا السيموفونية في الحفل بقيادة المايسترو ناير ناجي.

إلى الأعلى