أخبار عاجلة
مفاجأة بيلي إيليش لجمهورها قريبًا.. إليكم التفاصيل

مفاجأة بيلي إيليش لجمهورها قريبًا.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: بعد قرابة العام من إصدار النجمة الشابة بيلي إيليش عطرها الأول Eilish، أعلنت عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، أنها ستطلق عطرها الثاني، الذي يحمل اسم “Eilish No. 2″، خلال أيام، وهذا هو الوقت المناسب لقضاء عطلات الخريف وأعياد الميلاد.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق “Eilish No. 2″، في نوفمبر 2022، مثلما أطلق العطر Eilish بنفس الشهر من العام الماضي، وكشفت العلامة التجارية billieeilishfragrances عن النوتات العطرية الجديدة للعطر، حيث وصف بأنه “الأزهار الخشبية المفعمة بالحيوية”، التي تستكشف الجانب الحسي لإيليش، واستكشاف أكثر نقاوة وإثارة للروائح العطرية المفضلة لدى بيلي.

وعطر “Eilish No. 2″، من المتوقع أن يفتح القاعدة الأولى بنضارة البرغموت الإيطالي، وزهر التفاح، ثم يتدفق إلى توابل خشبية وترابية من ورق البردي والفلفل الأسود، مع تباين أزهار الخشخاش البرية الرطبة.

وكانت زجاجة عطر Eilish الأول غير مألوفة، حيث جاءت على هيئة الجزء العلوي من جسد المرأة باللون الذهبي. أما “Eilish No. 2″، فجاءت بنفس التصميم لكن باللون الفضي، كما أن العطر نباتي 100%، وخالٍ من القسوة، ومعتمد من قبل PETA’s Global Beauty Without Bunnies.

يذكر أن أول عطر من Eilish، نفد من الأسواق، بعد طرحه بأيام قليلة، لكنه عاد مرة أخرى، لذلك من المتوقع أن “Eilish No. 2” لن  يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية، بضع ساعات، وسيتم بيعه مقابل 68 دولاراً.

الجدير بالذكر أن بيلي إيليش فازت بجائزة الأوسكار لعام 2022، فئة أفضل أغنية أصلية عن فيلم جيمس بوند “No Time To Die”، في الحفل التاريخي الضخم، الذي أُقيم على مسرح دولبي بلوس أنجلوس، بحضور نخبة من أهم وأشهر نجوم هوليوود.

إلى الأعلى