أخبار عاجلة
بالصور – بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ ينهيان تصوير فيلمهما

بالصور – بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ ينهيان تصوير فيلمهما

متابعة بتجــرد: بعد نحو شهرين على بدء تصوير الفيلم، الذي يجمع النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، وزميلته التركية بيرين سات، لصالح منصة نتفليكس، أعلن النجمان انتهاء التصوير، من خلال مشاركتهما بعض الصور التي التقطت في شوارع نيويورك.

وأعادت النجمة التركية مشاركة صورٍ من حساب مخرج الفيلم على “إنستغرام”، والتي كشفت عن محاولةٍ بسيطة لطاقم العمل بالاحتفال باستكمال تصوير آخر مشهد، إذ اجتمعوا لالتقاط صورة جماعية، ومقطع فيديو كشف عن سعادتهم الكبيرة بانتهاء العمل.

من جانبه، أيضاً، شارك كيفانش تاتليتوغ الصورة نفسها، إلى جانب صورةٍ أخرى له مع المخرج، حيث وصفه الأخير فيها بـ”الملك”.

وكان كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات قد بدآ تصوير مشاهد فيلم “آخر نداء إلى إسطنبول” في تركيا، ثم انتقلا لاستكمال بعض المشاهد في نيويورك.

وقبل نحو أسبوعين، قام الحساب الرسمي الخاص بالمنصة في تركيا، عبر “تويتر”، بنشر صورتين للنجمين من كواليس الفيلم، وترك عليها تعليقاً جاء فيه: “بيرين سات وكيفانتش تاتليتوغ في شوارع نيويورك.. هذا كل شيء”.

وظهرت بيرين سات وقتها برفقة كيفانش تاتليتوغ، وبدا كلاهما ساحراً للغاية، حيث كانت النجمة التركية تسير إلى جانب النجم التركي في أحد شوارع نيويورك، مرتديةً فستاناً أنيقاً باللونين الأزرق والأبيض، بينما كان كيفانش يرتدي بنطالاً أبيض وقميصاً باللون الرمادي.

ولاقت هذه الصور وقتها تفاعلاً كبيراً، حتى إن البعض أشار إلى أن حساب “نتفليكس” في تركيا، لم يلقَ قبلاً كل هذه التفاعلات، مؤكدين أن نجومية بيرين وكيفانش، تحظى باهتمام كبير لدى الجمهور.

ويشهد الفيلم، الذي يعيد الثنائية الشهيرة للنجمين، والتي قدماها في مسلسل “العشق الممنوع” قبل 14 عاماً، تكتماً شديداً على تفاصيله وكواليسه وقصته، حتى إن اسمه لم يتم الاتفاق عليه حتى الآن، إلا أنه من المرجح أن يحمل اسم “Aşıklar Bayramı”، أو “آخر نداء إلى إسطنبول”، إذ ليس من المؤكد على أي اسم ستستقر المنصة.

يُذكر أن الثنائية، التي قدمها النجمان في مسلسل “العشق الممنوع” شكلت حالة استثنائية، لدرجة أن الجميع كان يطالب بعودة كيفانش وبيرين معاً في أحد المسلسلات، إلى أن جاءت “نتفليكس” وحققت هذا المطلب الجماهيري.

إلى الأعلى