أخبار عاجلة
حفل توزيع الجوائز الهندية “آيفا 23” يعود إلى “ياس أبوظبي”

حفل توزيع الجوائز الهندية “آيفا 23” يعود إلى “ياس أبوظبي”

متابعة بتجــرد: تعود جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي “آيفا”، التي تجمع نخبة من أبرز نجوم السينما الهندية، إلى جزيرة ياس، بأبوظبي، في فبراير 2023 للفوز بقلوب الجمهور من جديد. وسيقام حفل “آيفا 2023″، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي وميرال، الشركة الرائدة في أبوظبي في تطوير الوجهات والتجارب الغامرة.

وكانت النسخة ال22 من حفل “آيفا” التي أُقيمت هذا العام في جزيرة ياس بأبوظبي، بمشاركة النجم سلمان خان، وريتيش ديشموخ، ومانيش بول، تميزت بعروض رائعة من تقديم ألمع المواهب في صناعة السينما الهندية، ما ترك الجمهور في حالة من الذهول على مدار ثلاثة أيام حافلة بالعروض، بحضور المعجبين من جميع أنحاء العالم. وشهد الحفل الذي استمر ثلاثة أيام حضور أكثر من 350 إعلامياً من 17 دولة حول العالم، وجمع أكثر من 20 ألف شخص.

وتلبية لطلب عشاق الحدث والمعجبين ووسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم، ستتم استضافة النسخة الثالثة والعشرين من حفل «آيفا» مرة أخرى في اتحاد أرينا، بجزيرة ياس، أبوظبي، أكبر ساحة ترفيهية داخلية مُزوّدة بإمكانات تقنية فائقة الحداثة في منطقة الشرق الأوسط في فبراير 2023. وستشهد الدورة المقبلة مزيداً من السحر والترفيه، حيث ستتميز بمشاركة سلمان خان، وورون دهاوان، وكاران جوهر، وكريتي سانون وغيرهم الكثير.

تتمتع الهند وأبوظبي بعلاقات ثقافية وتجارية قوية لعدة عقود. وستشكل عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي “آيفا” احتفالاً رائعاً حافلاً بالأجواء الإيجابية، خصوصاً في ظل العودة إلى جزيرة ياس في أبوظبي. كما سيحتفي الحدث بأفضل المواهب في السينما الهندية، وسيجمع شخصيات عالمية، ووسائل إعلام دولية، ومشجعين، وعشاق السينما من جميع أنحاء العالم، وسيكون له أيضاً تأثير كبير على قطاع السياحة والأعمال والتجارة، والإنتاج السينمائي.

قالت نورين خان، نائب رئيس الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي “آيفا”: “شكل حفل آيفا هذا العام تجربة رائعة بفضل دعم الشركاء الرائعين “ميرال” و”دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي”. وبعد انقطاع لمدة عامين، عملنا جاهدين لتقديم أفضل مستويات الترفيه مجدداً. حيث وفر حفل آيفا تجربة إيجابية لجميع أفراد الجمهور الذين شهدوا الفعالية. وقد حظينا بتقدير كبير، وغير مسبوق من الحضور الذين قضوا أوقاتاً ممتعة في أبوظبي هذا العام، لذلك نحن سعداء ومتحمسون لتقديم الحفل مرة ثانية، مع الحرص على إضفاء المزيد من أجواء السحر في الدورة المقبلة”.

وقال صالح محمد الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “يشرفنا أن نرحب مرة أخرى ببرنامج عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي «آيفا» في اتحاد أرينا. مع أنظار صناعة السينما العالمية علينا، لدينا فرصة رائعة لمشاركة الحياة الليلية المثيرة في أبوظبي، والتجارب الثقافية الملهمة مع العالم. لا يمكن لجوائز شهر فبراير سوى تعزيز سمعتنا كمركز عالمي لفعاليات الترفيه والتسلية والأعمال من الدرجة الأولى”.

وقالت تغريد السعيد، المديرة التنفيذية لإدارة مجموعة الاتصال المؤسسي وتسويق الوجهات في “ميرال”: “شعرنا بسعادة غامرة لرؤية التأثير الفوري الذي قدمه حفل آيفا لجزيرة ياس، أبوظبي عندما استضفنا الحدث في يونيو الماضي، والذي شهد تفاعلاً كبيراً في جميع أنحاء العالم. يسعدنا أن نعود إلى الاستضافة مرة أخرى هذا العام، وأن نكون الوجهة الأولى التي تعقد على التوالي عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي “آيفا”. نحن فخورون بهذه الشراكة، التي تقدم بالفعل فرصاً تجارية وسياحية قيّمة من الهند إلى الجزيرة. إن عودة هذا الحدث الرائع شهادة أخرى على مكانة جزيرة ياس كوجهة ترفيه وتسلية عالمية إضافة إلى كونها مركزاً عالمياً للأحداث”.

إلى الأعلى