أخبار عاجلة
بلقيس تغني للجمهور المصري “مزاجنجي” تحت سفح الأهرامات

بلقيس تغني للجمهور المصري “مزاجنجي” تحت سفح الأهرامات

متابعة بتجــرد: طرحت النجمة بلقيس فتحي أحدث أغنياتها باللهجة المصرية بعنوان “مزاجنجي”، مساء الخميس، بالتعاون مع الملحن تامر حسين والشاعر ملاك عادل.

أغنية “مزاجنجي” خطوة جديدة من بلقيس تجاه الجمهور المصري عبر اللون الشعبي الحديث، لذلك كانت حريصة على تصوير الأغنية في مصر خلال الشهر الماضي بمنطقة سفح الأهرامات وداخل “فلوكة” نيلية على يد المخرج على أبو طالب.

قدمت بلقيس فتحي العديد من اللهجات العربية في أغنياتها على مدار السنوات الماضية، و”مزاجنجي” هي ثالث أغنية باللهجة المصرية تطرحها خلال عام واحد بعد “دبلوماسي” في موسم الصيف الماضي، و”ونتدلع” منذ ثلاثة أشهر، لاسيما أنها تعتبر مصر البوابة الرئيسية لنجاح ونجومية أي فنان عربي.

تتناول الأغنية التي تعاونت فيها بقليس فتحي لأول مرة مع “كرافت ميديا” لحمدي بدر و”سوني ميوزيك” العالمية، المشاكل التي تواجه الرجل والمرأة بشكل دائم في العلاقات العاطفية فكل منهما يرى الآخر “مزاجنجي”. وتقول كلمات الأغنية: “المزاجنجي المتدلع الشوق عمال فيا يولع يوم مع قلبي ويوم يتمنع طلع عيني المزاجنجي المزاجنجي الواد الرايق”.

وحققت أغنية “مزاجنجي” نجاحًا لافتًا منذ اللحظة الأولى لصدورها حيث تصدّرت الترند على يوتيوب في الدول العربية، كما دخلت أيضًا الترند العالمي على موقع يوتيوب.

إلى الأعلى