أخبار عاجلة
نجوى كرم تحضن معجباتها في قبرص.. “الفخامة والتواضع والمحبّة”

نجوى كرم تحضن معجباتها في قبرص.. “الفخامة والتواضع والمحبّة”

متابعة بتجــرد: لا تزال أصداء حفل النجمة اللبنانية نجوى كرم في قبرص التركية مستمرة، إذ تنتشر مقاطع مصوّرة من الحفل على مواقع التواصل الإجتماعي يتداولها محبو نجوى وتتخلّلتها أغنياتها القديمة والجديدة.

وقد أشاد روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بتصرّف نجوى كرم الّتي بادرت بالاقتراب من بعض المعجبات لالتقاط الصور التذكاريّة، واحتضنت الفتيات في لحظةٍ استثنائيّة تمّ توثيقها بالفيديو.

وتداول البعض هذا الفيديو لنجوى كرم من حفلها في قبرص، مع تعليقٍ جاء فيه “وقت بدكم تعرفوا شو يعني الفخامة والتواضع والمحبّة، لازم تشوفوا نجوى كرم”.

يذكر أن نجوى كرم ضربت في وقت سابق موعداً مع جمهورها الكبير بجولة فنية في كندا وأميركا، تبدأها في مونتريال في 30 أيلول/سبتمبر الحالي، ثم تلتقي جمهورها في هيوستن في 2 تشرين الأوّل/أكتوبر، ثم بيشانغا في 7 منه، ثم ديترويت في 14 منه، ثم شيكاغو في 15 منه، ثم نيو جيرسي في 22 منه، وتولوم في 23 و24 و25 من نفس الشهر، ثم ميامي في 28 لتختتم السلسلة بحفلة ضخمة في تورنتو في 29 تشرين الأوّل/أكتوبر.

وتواصل نجوى كرم حصد أصداء أغنيتها الجديدة “ساعة بيضا” في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” بأكثر من 7 ملايين مشاهدة، والأغنية هي من كلمات أميل فهد وألحان جورج مرديروسيان وتوزيع روبير أسعد وميكس وماستيرينغ فادي جيجي.

إلى الأعلى