أخبار عاجلة
صورهما تصدّرت محركات البحث.. هل تواعد كلوي كارداشيان ميشيل موروني؟

صورهما تصدّرت محركات البحث.. هل تواعد كلوي كارداشيان ميشيل موروني؟

متابعة بتجــرد: تصدّرت صور جمعت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان بالنجم الإيطالي المثير للجدل ميشيل موروني مؤشرات البحث في الساعات الماضية مما أثار التساؤلات حول ما إن كانت هذه الصور تعني أنهما يتواعدان.

وتم رصد الثنائي يوم السبت 24 أيلول (سبتمبر) خلال وبعد عرض Dolce & Gabbana لمجموعة ربيع/ صيف 2023 في أسبوع الموضة في ميلان. وجلست كلوي خلال العرض إلى جانب نجم فيلم الدراما 365 days.

ونشر الممثل عبر حسابه الخاص على إنستغرام من خلال خاصيّة “ستوري” صورة جمعته بكلوي في الكواليس بعد انتهاء العرض لفّ الممثل فيها ذراعه حول نجمة تلفزيون الواقع.

وفي مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، شوهدا لاحقاً معاً في الحفلة التي تلت العرض وهما يرقصان ويتحدّثان كما لو أنهما يهمسان بسبب ارتفاع صوت الموسيقى مما ساهم بانتشار الإشاعات التي ترمي إلى وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما.

ورغم أنّ باستثناء هذه الصور والفيديو، لا توجد أدلّة أخرى تشير إلى وجود علاقة عاطفيّة تربطهما، يبدو أن جمهور الطرفين يشجع فكرة مواعدتهما بشدّة.

وعلّق أحدهم بالقول: “أنتم لا تفهمون. بعدما رأيت هذه الصورة، أريد من كلوي كارداشيان وميشيل مورون أن يتواعدا” فيما غرّد آخر بالقول: “مجرّد التفكير في احتمال مواعدة كلوي لميشيل موروني يجعلني سعيداً للغاية!”.

إلى الأعلى