أخبار عاجلة
فنانة تونسية تتهم نادية الجندي بسرقتها.. إليكم القصة كاملة

فنانة تونسية تتهم نادية الجندي بسرقتها.. إليكم القصة كاملة

متابعة بتجــرد: خلال لقاء لها عبر راديو “ديوان” التونسي، كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف، عن استيائها من المعاملة مع المنتجين المصريين، مشيرة إلى أنها لم تحصل على كامل أجورها في أعمال عديدة من كبار المنتجين في مصر.

وقالت فريال، إن هناك شركات تطلب من الفنانين مساندتهم، وحينما يوافق الفنان لا يعطونه في نهاية المطاف نصف الأجر، أو يحصل الفنان على العربون فقط من الأجر، كما أن النظام المتبع في مصر هو أن يشتري الفنان ملابسه الشخصية ودفع مستحقات مساعديه على نفقته الشخصية، وفي النهاية لا يعطون الأجر كاملًا”.

وأشارت إلى أنها هاتفت الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، واكتشفت أنها ليست الفنانة الوحيدة التي تعاني من نفس المشكلة، حيث سبق وعانت الفنانة سوسن بدر من ذلك الأمر، وتقدمت بشكوى له.

وأضافت: “لم يعطني المنتج ممدوح شاهين أجري، ولا الفنانة نادية الجندي في مسلسل “أسرار”، حيث إنها لم تعطني نصف أجري، بينما لم يعطني المنتج تامر عبد المنعم ولا شركة صوت القاهرة أجري كاملًا، بالإضافة إلى المنتج أحمد السبكي، حيث عملت معه بفيلم “محمد حسين”، ولكني لم أتقاض أجري عن ذلك الفيلم، رغم أنني كنت مريضة وأشكو وأبكي من آلام بالظهر في كواليس الفيلم، ولكني لم أوقف التصوير”.

وأكدت فريال يوسف، أنها لجأت للقضاء، للبت في الأمر، حيث إن الأجور التي من المقرر أن تتقاضاها كبيرة، ولم تحصل عليها منذ سنوات عديدة تعود لعام 2016 و2017.

إلى الأعلى