أخبار عاجلة
تسريب مقاطع مصوّرة من حفل زفاف سعد لمجرد السرّي

تسريب مقاطع مصوّرة من حفل زفاف سعد لمجرد السرّي

متابعة بتجــرد: لا يزال النجم سعد لمجرد حديث الجمهور على السوشيال ميديا بصور حفل زفافه إلى عروسه غيثة العلاكي والذي أقيم بسريّة تامة في باريس.

وتداول جمهور النجم المغربي صوره من عقد قرانه وظهوره باللباس المغربي التقليدي هو وعروسه، وتم جمع الكثير من الصور التي تُظهر علاقة الحب القديمة والمتينة التي تجمع سعد بغيثة التي وقفت بقربه في أزمته بتهمة اغتصاب شابة فرنسية قبل سنوات.

وفي مقابلة سابقة للمجرد في برنامج “صدى الملاعب” قبل أشهر، كشف بصراحة عن أسماء أهم النساء في حياته وأعطى مواصفات فتاة أحلامه، وقال حينها إن والدته الفنانة نزهة الركراكي هي أهم شخص بالنسبة إليه، وأن هناك امرأة أخرى مهمة في حياته، وهي صديقته غيثة، مؤكداً أنها دائماً تقف بجانبه في كل المواقف.

ورغم تكتم سعد على تفاصيل الحفل، تمكن الجمهور من تسريب مقاطع مصوّرة من الحفل الذي طغى عليه الطابع المغربي لناحية الزفة والأجواء وتم تجهيز المكان وتزيينة بطريقة راقية ومميّزة.

وكان سعد لمجرد قد فاجأ الجميع بإعلان خبر زواجه، وحرص على إتمام كل الإجراءات وطقوس الحنة وحفل الزفاف في سرّية تامة وبعيداً من الصحافة، مشترطاً على الضيوف والنجوم الحاضرين في باريس عدم التصوير والاستمتاع بالزفاف.

ومن بعدها أكد لمجرد ارتباطه رسمياً بحبيبته من خلال مجموعة صور نشرها عبر صفحته في “إنستغرام” وقدّم من خلالها الشكر لكل محبيه على رسائل التهنئة والتبريكات.

إلى الأعلى