أخبار عاجلة
ياسمين صبري.. هل تعلن عودتها إلى أبو هشيمة رسمياً الليلة؟

ياسمين صبري.. هل تعلن عودتها إلى أبو هشيمة رسمياً الليلة؟

متابعة بتجــرد: يترقب محبو النجمة المصرية ياسمين صبري حوارها المنتظر عرضه مساء اليوم الإثنين مع الفنانة إسعاد يونس ضمن برنامج “صاحبة السعادة” بعد تسريب أنباء تؤكد أن ياسمين ستعلن خلال حوارها عودتها إلى عصمة زوجها الثاني أحمد أبو هشيمة، وزاد من مصداقية هذه الأنباء عودة ياسمين لمتابعة أبو هشيمة على إنستغرام ومن بعده تويتر، وظهورها مؤخراً بخاتم الزواج.

لقاء الليلة يُعد أول ظهور إعلامي لـ ياسمين صبري منذ انفصالها عن أحمد أبو هشيمة، واختارت صبري منصتها المفضلة “صاحبة السعادة”؛ حيث اعتادت الكشف عن أسرار حياتها الشخصية حصرياً للفنانة إسعاد يونس.

وكشف الإعلان التشويقي للحلقة المنتظرة، عن تعليق ياسمين على موقفها من الأمومة بعد تداول أنباء عن إخفاء إنجابها لطفلة من زوجها الأول، كما تتحدث عن تفاعلها مع الشائعات التي طالتها مؤخراً.

فور بث الإعلان التشويقي للحلقة عادت ياسمين صبري لمتابعة أحمد أبو هشيمة على حسابه في إنستغرام، ومساء أمس الأحد قام بمتابعة حسابها على تويتر من جديد، وتم تداول عدة صور لياسمين قيل إنها التقطت مؤخراً وظهرت فيها بخاتم الزواج.

يُذكر أن ياسمين أعلنت انفصالها رسمياً عن أبو هشيمة في الرابع من شهر مايو الماضي بعد عامين من الزواج، وأكد الملياردير المصري أن التزامه وزوجته السابقة الصمت عقب إعلان الانفصال؛ كان القرار “الصح”، لافتاً إلى دهشته من الشائعات التي أحيطت بأنباء الطلاق عبر السوشيال ميديا، وتدارك مؤكداً أنه التزم الصمت لأنه لن يتمكن من “إسكات السوشيال ميديا”.

وأشار أبو هشيمة في الجزء الثاني من حواره مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية؛ إلى احترامه الكامل لياسمين صبري، مؤكداً أنه لن يكشف أبداً أياً من تفاصيل حياته الشخصية؛ لأنها لا تخصه وحده، وقال: “كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري، حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها خاصة إن في طرف تاني فيها، إحنا في عصر السوشيال ميديا، ولا يمكن إسكات الملايين أو منعهم من التعليق بضغطة”.

وأضاف أبو هشيمة: “ياسمين إنسانة محترمة جداً، وقرارنا كان الانفصال بهدوء، وعدم التحدث عن الأمر إلا عبر بيان بسيط، وهذا هو (الصح) والطبيعي اللي لازم يحصل، بينما الخطأ ما نراه من تداول أسرار الحياة الخاصة وتبادل الاتهامات علينا عبر السوشيال ميديا والفضائيات”.

ورداً على الشائعات التي طالته حول زواجه مرة ثانية من فنانة معروفة، قال: “أي حاجة بتتقال في الطلاق والجواز بتتقال في أي حاجة تانية، هرد على إيه ولا إيه؟!”.

وسبق أن أعلن أبو هشيمة زواجه من الفنانة ياسمين صبري في 17 من أبريل 2020، وسط حالة من التكتم والبعد عن وسائل الإعلام، واقتصر حفل الزفاف على أسرة العروسين؛ حيث غاب نجوم الفن والشخصيات العامة عن الحفل بسبب جائحة كورونا.

إلى الأعلى