أخبار عاجلة
جديد ماجد المهندس بين أغنية “يا عيوني” و”سعودي ايدول”

جديد ماجد المهندس بين أغنية “يا عيوني” و”سعودي ايدول”

متابعة بتجــرد: بعد ساعات من إعلان معالي المستشار تركي آل الشيخ إنطلاق العد التنازلي للموسم الأوّل من برنامج “سعودي ايدول” مع الفنانين أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس في تعاون جديد بين الهئية العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ومجموعة “ام بي سي”، طرح النجم العراقي ماجد المهندس أغنية جديدة بعنوان “يا عيوني” من كلمات برقان، وألحان وإشراف فهد الناصر، وتوزيع سيروس.

وجاء طرح الأغنية عبر المواقع الموسيقية وقناة “روتانا” الرسمية بموقع “يوتيوب” بعد تشويق لعدّة أيام عبر صفحات ماجد المهندس الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

ويقول ماجد المهندس في مطلع أغنية “يا عيوني”: “لج بيت في قلبي وبيت بعيوني وانتي لي الر ّيه و كلّي ترى لج تطرين في حلمي ياشمعة شجوني و افز من نومي وادور “خيالج”.

يذكر أن ماجد المهندس يشارك لأوّل مرّة في برنامج للهواة من خلال “سعودي ايدول” في تجربة جديدة له بمسيرته الفنية، وفي أوّل تعليق له على جلوسه إلى جانب زملائه أصيل أبو بكر وأصالة وأحلام في لجنة تحكيم البرنامج لاختيار “محبوب السعودية” قال عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “هيئة الترفيه دائما سباقة بدعم كل المواهب السعودية سعيد بالمشاركة مع فنانين كبار على شاشة كل العرب MBC”.

إلى الأعلى