أخبار عاجلة
“أكبر حفل جماهيري في مصر”.. تامر حسني يتألق بحضور أكثر من نصف مليون شخص في الإسكندرية

“أكبر حفل جماهيري في مصر”.. تامر حسني يتألق بحضور أكثر من نصف مليون شخص في الإسكندرية

متابعة بتجــرد: حقق النجم المصري تامر حسني رقمًا قياسيًا جديدًا من حيث الحضور الجماهيري في حفلاته بمصر، إذ شهد حفله في الإسكندرية أمس السبت 24 سبتمر، حضور أكثر من 500 ألف متفرج احتشدوا لملاقاته في أليكس أرينا – جولدن جويل.

فور صعود تامر حسني إلى المسرح تعالت صيحات الجمهور ترحيبًا به في الإسكندرية، فأشعل “نجم الجيل” الأجواء بباقة منوعة من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنياته الحديثة ومنها أغنيات ألبوم “عشأنجي” وأغنيات فيلم “بحبك” ومنها “هدلعني” و”حبيتها يانس”، التي ورغم صدورها منذ فترة قصيرة حفظ الجمهور كلماتها وردّدوها معه تمامًا كما لو أنّهم “كورال” يشاركه في حفلاته كافّة.

قدّم تامر حسني خلال الحفل ١٢ موهبة جديدة من جميع المحافظات المصرية، فشاركوه الغناء على المسرح بعرض رائع على أغنية “وانت بعيد” من فيلم “بحبك” ولاقت مشاركتهم ترحيبًا كبيرًا من الجمهور الذي أثنى على قوة هذه المواهب.

كما استقبل تامر حسني أيضًا على المسرح موهبة جديدة في عالم الموسيقى، الشاب “زياد” الذي يجيد إصدار صوت “الساكس” بطريقة مبهرة من فمه بدون الحاجة إلى العزف على أي آلة موسيقية. وبعدها تحدّث تامر عن شعوره بالمسؤولية تجاه الموهوبين من الجيل الجديد لتقديمهم بأجمل صورة فنية تليق بإسم مصر.

وأكد منظم الحفلات السيد أدهم بكري أن حفل الفنان تامر حسني في أليكس أرينا يعد “أكبر حفل جماهيري في مصر” حيث سجّل أكثر من نصف مليون متفرج وهو أعلى حضور لحفل غنائي في تاريخ الاسكندرية، مشدّدًا على أنه رغم عدم سعة المكان لهذا العدد، تجمّع عدد كبير من المحبين خلف المسرح وعلى أطراف المكان فوصلت الأعداد إلى حد الشارع العمومي في سابقة أولى من نوعها.

من جانبه، عبّر تامر حسني عن إعجابه الشديد بالجمهور “السكندري” وطاقته الإيجابية الكبيرة من طلاب الثانوية العامة وضيوفهم من جميع الفئات العمرية والمحافظات المصرية، كما أكد على سعادته بقوة وحفاوة استقبال الجمهور له ووصفها بـ”محبة الأهل”، ونوّه إلى اعتزازه بتحقيق أكبر حضور جماهيري في حفلاته الغنائية على مدار مشواره الفني، متخطيًا بهذا الحفل الرقم الأسطوري السابق الذي كان قد حققه في المغرب حيث حضر حفلته في موازين قبل سنوات أكثر من ٤٠٠ ألف شخص واليوم يحقق الرقم الأعلى على الإطلاق في تاريخ الحفلات الغنائية في مصر.

إلى جانب النجاح الجماهيري، حقق تامر حسني نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الإجتماعي حيث تصدر هاشتاغ “#تامر_حسني_في_الإسكندرية” الترند، فقام عدد كبير من محبّيه بتداول فيديوهات له من الأغاني التي قدمها على المسرح.

يذكر أن تامر حسني يعيش حالة استثنائية من النشاط الفني، حيث أحيا في الفترة الأخيرة عدّة حفلات ناجحة في مصر والوطن العربي، ويستعد في الفترة المقبلة لجولة فنية تشمل عددًا من البلدان العربية والأجنبية.

ويواصل تامر حصد نجاح ألبومه الجديد “عشأنجي” محققًا أعلى نسبة استماع ومشاهدة عبر المواقع الموسيقية.

يضم ألبوم تامر حسني الجديد “عشأنجي” 9 أغنيات جديدة وهي: “ليه طله”، “أحلى كلام”، “ما بجيش بالطريقة دي”، “بعد مؤقت”، “سوحنا”، “زي الأيام دي”، “خدنا مناعة”، “سجل يا تاريخ”، وأغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

إلى الأعلى