أخبار عاجلة
تهمة جديدة تلاحق محمد رمضان.. يخضع لحقن “الغلوتاثيون”!

تهمة جديدة تلاحق محمد رمضان.. يخضع لحقن “الغلوتاثيون”!

متابعة بتجــرد: نفت مصادر مقرّبة من الفنان محمد رمضان خضوعه لحقن “الغلوتاثيون”، من أجل تبييض البشرة، مشددة في الوقت نفسه على أن بشرته في صوره القديمة، ليست مختلفة عن الصور، التي يتم التقاطها له حالياً. 

وكان محمد رمضان قد واصل إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور له، اتهمه فيها الجمهور بتغيير شكل وجهه، الأمر الذي دفع البعض إلى الاندهاش، مع السخرية منه. 

وأضافت المصادر نفسها أن هناك بالفعل حقناً خاصة بتبييض البشرة، لكن الفنان المثير للجدل غالباً لم يلجأ لها، موضحة أن تلك الحقن، تعد واحدة من أشهر الحلول، التي أثبتت فعاليتها في مجال تفتيح البشرة وتوحيد لونها، حيث تحتوي على مادة طبيعية مضادة للأكسدة، تعمل على تخليص الجسم من السموم، إلى جانب تفتيح البشرة وتنعيمها وزيادة نضارتها. 

واتهمت بعضاً من الجمهور بأنه قد يكون مدفوعاً ببعض المبررات، إلا أن شكل ولون البشرة القديم للممثل الشاب كما هما، بل إن التعديلات التي تحدث في الصور، هي التي أوحت للجمهور بهذا التوقع. 

وأكدت أنه لا عيب في استخدام مثل تلك الحقن، لأنها متاحة لأي شخص، لكن ربما كان الأمر مختلفاً مع رمضان عن غيره لأنه نجم له شعبية كبيرة، إضافة إلى أن كل كبيرة وصغيرة مرصودة ضده. 

يذكر أن محمد رمضان كان مادة للسخرية بين الجمهور خلال الساعات الماضية، بعدما تم تداول صور له، تشير إلى أنه قام بتغيير لون بشرته لتوحيدها، متهمين إياه بأنه يستنكر أصله، كما يريد استخدام أمواله الطائلة في أي شيء، من دون دراسة إن كان هذا مفيداً أم لا.

إلى الأعلى