أخبار عاجلة
زوجة بروكلين  بيكهام تلّفق روايات كاذبة عن حماتها فيكتوريا!

زوجة بروكلين بيكهام تلّفق روايات كاذبة عن حماتها فيكتوريا!

متابعة بتجــرد: أثارت المقابلة التي أجرتها نيكولا بيلتز، زوجة بروكلين نجل لاعب كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام مع مجلّة Grazia USA بلبلة واسعة أدّت إلى نعتها بالكاذبة.

وفي المقابلة، ذكرت نيكولا، أنّها لم ترتد ثوب زفاف من صنع حماتها فيكتوريا، لأن الأخيرة تجاهلتها واختفت لأيّام بعدما عرضت عليها أن تصنعه لها، ومن ثمّ فاجأتها بخبر عدم تمكنّها من تأمين الثوب نظراً إلى أنّه سيصعب على مشغلها صناعته.

وقالت بيلتز: “كنت أخطط لارتداء فستان زفاف من تصميم فيكتوريا وكنت متحمسة جداً لذلك”. وتابعت: “تواصلت أنا وفيكتوريا لتصميم الفستان ثم مرت بضعة أيام ولم أسمع منها أي رد. ومن بعدها، اتصلت فيكتوريا بأمي وقالت إن مشغلها لن يتمكن من صناعته”.

إلّا أنّ مصادر مطلعة اتهمت بيلتز بنشر الروايات الكاذبة وتشويه الحقائق مراراً وتكراراً.

وفي هذا الإطار، قالت مصادر مطلعة لصحيفة “الديلي ميل” البريطانيّة إنّ فيكتوريا مرتبكة جداً من تصريحات بيلتز، وهي لا تعلم لماذا تغذي زوجة ابنها هذه الشائعات التي تشير باستمرار إلى وجود نزاع بينهما. وأشارت إلى أنّ ديفيد وفيكتوريا تواصلا مع بيلتز في محاولة لحلحلة الأمور وإيجاد طريقة للتعايش في ما بينهما.

وأضافت: “يرغبان في قضاء المزيد من الوقت مع ابنهم وزوجته، ويريدون أن يتم منحهم الفرصة للترحيب بنيكولا في العائلة، لا سيما أنّه عملياً بروكلين يعيش مع والديّ زوجته”.

ومن جهته، قال بروكلين بيكهام في حديثه مع المجلة، إنّ موقفه واضح جداً، مؤكداً أن زوجته هي أولويّته وأنّهما يدعمان بعضهما البعض بالكامل.

إلى الأعلى