أخبار عاجلة
كيم كارداشيان محطّ سخرية بسب أقراطها

كيم كارداشيان محطّ سخرية بسب أقراطها

متابعة بتجــرد: تعرّضت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان لحملة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها يوم الثلثاء مرتدية أقراطاً على شكل بطاقات ائتمان مصرفية من علامة Balenciaga.

وكانت النجمة متوجهة للمشاركة في برنامج Good Morning America في نيويورك عندما التقطت عدسات الكاميرا صوراً لإطلالتها الغريبة.

وسرعان ما تفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإطلالة ساخرين من الأقراط التي ارتدتها كيم.

وغرّد أحدهم في حسابه عبر “تويتر” بالقول: “ما هذا الذي ترتديه كيم كارداشيان؟ بطاقات ائتمانيّة؟ هل هي مزودة بخاصية الدفع بدون تلامس؟ هل تنقر برأسها عند الدفع؟”.

وكتب آخر: “كيم كارداشيان ترتدي أقراطاً قبيحة لمنع الناس من النظر إلى شعرها القبيح”، فيما نصحها ثالث بالقول: “كيم، مهما كان ثمن هذه الأقراط، اخلعيها وارميها بعيداً”.

وبعيداً من الأقراط، ارتدت كيم سترة بولو سوداء مع قفازات وسروال من “بالنسياغا” بطبعة جلد النمر، وانتعلت حذاءً برقبة، وحملت حقيبة سوداء بفرو. 

والجدير ذكره أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي تثير فيها كيم الجدل بسبب إطلالاتها. ففي آخر ظهور لها على غلاف مجلّة Interview Magazine لشهر أيلول (سبتمبر)، ظهرت كيم بإطلالة غريبة جريئة جداً، إذ كشفت في عدد من الصور عن مؤخرتها بشكل فاضح، ناهيك عن حاجبيها الشقراوين اللذين يتماشيان مع شعرها الأشقر.

إلى الأعلى