أخبار عاجلة
نوال الزغبي تُعلن عن جولة فنية أمريكية.. والجمهور يتفاعل

نوال الزغبي تُعلن عن جولة فنية أمريكية.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: بعد النجاحات الاستثنائية التي حققتها منذ بداية 2022، تستكمل النجمة اللبنانية نوال الزغبي نشاطها الفني لهذا العام وتستعد لجولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية، تمتد بين شهري نوفمبر وديسمبر المقبل.

وأعلنت نوال عن جولتها الأمريكية عبر صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي، إذ نشرت بوسترًا دونت عليه عبارة “نوال الزعبي بجولة أمريكية بين نوفمبر وديسمبر”، على أن تكشف في وقت لاحق تفاصيل الجولة والمدن والولايات التي ستشملها مع مواعيدها المحدّدة.

وتفاعل الجمهور والمتابعون على مواقع التواصل الإجتماعي مع بوستر الجولة الفنية، إذ عبّروا عن حماسهم للحفلات المنتظرة في الشهرين المقبلية.

وتواصل نوال الزغبي حصد الأصداء الإيجابية عن أغنيتها الجديدة “حفلة”، وذلك بعد تحقيقها أكثر من 14 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

أغنية “حفلة” من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمر الخضري، أمّا الكليب فهو من إخراج فادي حداد، وظهرت من خلاله نوال بأكثر من إطلالة مميّزة، تقدّم عرضًا استعراضيًا برفقة مجموعة من الراقصات يؤدّون أنواعاً من الرقصات، بين رقص الصالون والرقص الشعبي بوجود ديكورات ملوّنة لعبت دوراً في تصميم الرقصة.

إلى الأعلى