أخبار عاجلة
نجوى كرم بحلقات عن كواليس “ساعة بيضا”.. نجاح مستمر وتميّز دائم!

نجوى كرم بحلقات عن كواليس “ساعة بيضا”.. نجاح مستمر وتميّز دائم!

متابعة بتجــرد: تنفرد النجمة اللبنانية نجوى كرم بأسلوب خاص على السوشيل ميديا، يميّزها عن زملائها الفنانين ويكسر الحاجز الذي قد يفرضه التواصل الإفتراضي عبر المنصات الإلكترونية.

في الساعات الماضية، كشفت نجوى كرم لجمهورها عن كواليس تحضير وتسجيل أغنيتها الجديدة “ساعة بيضا” بفيديو مؤلف من 4 حلقات نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، وتناولت كل حلقة مرحلة من مراحل تنفيذ الأغنية.

في “الحلقة 1” كشفت نجوى كرم عن مرحلة تلحين الأغنية مع الملحن جورج مرديروسيان في لقطات مصوّرة من الأستوديو ومن داخل منزلها. أمّا “الحلقة 2″حملت اسم “مرحلة التعديلات” حيث ظهرت نجوى كرم في جلسات مع مؤلف الأغنية أميل فهد تبدي رأيها في الكلمات وتتشارك معه في صياغة بعض الجمل.

وجاءت “الحلقة 3” بعنوان “شويّة لعب” وكشفت عن لقطات طريفة أثناء تسجيل الأغنية، فبدت نجوى كرم على طبيعتها تلعب “البيبي فوت” وترقص وتلتقط صورًا تذكارية لفريق العمل. و”الحلقة 4″ والأخيرة، جاءت بعنوان “تسجيل. ميكس. وماستر”، وظهرت فيها نجوى بكامل حماسها للأغنية قبل صدورها.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع فيديو الكواليس الذي نشرته نجوى كرم على قناتها في “يوتيوب” وحمل توقيع منشئ المحتوى الرقمي هاروت كسباريان، إذ نال الفيديو إعجاب الآلاف منهم في فترة قصيرة، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي تشاركوا من خلالها اللحظات واللقطات المفضلة بالنسبة لهم من كواليس ورشة تنفيذ الأغنية، فتصدّر هاشتاغ “#ساعة_بيضا” قائمة الترند بموقع “تويتر” في لبنان والإمارات والسعودية والمغرب والأردن وغيرها من البلدان العربية.

وكانت نجوى كرم قد كشفت في وقت سابق عن فيديو يتضمن مقتطفات مصوّرة لكواليس جلسة التصوير الخاصة بأغنية “ساعة بيضا”، والتي عقدتها على شاطئ البحر، وظهرت من خلالها بإطلالة أكثر من رائعة في لقطات تفيض جمالًا وأنوثة.

يذكر أن أغنية “ساعة بيضا” هي من كلمات أميل فهد، وألحان ​جورج مرديروسيان​، وتوزيع ​روبير أسعد​، وميكس وماستيرينغ ​فادي جيجي.

ومنذ صدورها، تواصل الأغنية تصدّرها قائمة الترند بالمراتب الأولى على “يوتيوب” في عدد من البلدان العربية ومنها لبنان والسعودية والمغرب، كما تحتلّ مراتب متقدّمة جدًا عالميًا.

إلى الأعلى