أخبار عاجلة
كلوي كارداشيان تبكي بسبب خيانة زوجها.. مجددًا

كلوي كارداشيان تبكي بسبب خيانة زوجها.. مجددًا

متابعة بتجــرد: ظهرت كلوي كارداشيان في أحدث إعلان تشويقي للموسم الجديد من مسلسل الواقع “Keeping up with the Kardashians” باكية ومتأثّرة فيما كانت تعترف لفريق إنتاج المسلسل بأنها تمرّ بفترة عصيبة وهي تحاول أن تتصالح مع خيانة زوجها لها مرّة أخرى فيما كانا ينتظران مولودهما الجديد.

وفي كانون الثاني (ديسمبر) الماضي، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خيانة لاعب كرة السلة الأميركي تريستان طومسون لكلوي مع مدرّبة اللياقة البدنيّة مارالي نيكولز التي كانت حاملاً بطفله. وتزامناً مع هذا الخبر، كانت كلوي تنتظر مولودها الثاني من زوجها تريستان عبر أم بديلة.

ورغم تطلعها لاستقبال مولودها الجديد، كان من الواضح على كلوي أنها مضطربة بسبب ما يجري في حياتها الشخصية والظروف المرتبطة بخيانة تريستان لها.

لذا يبدو أنّ هذه الحلقة ستتطرّق إلى هذا الموضوع وتأثيره على نفسيّة كلوي إذ تقول في بداية الفيديو القصير: “يوجد شيء أنا مستعدة للحديث عنه… أنا وتريستان ننتظر طفلاً آخر” وتابعت: “من المفترض أن تكون هذه الفترة حماسيّة، لكنّ في الحقيقة التجربة مختلفة للغاية”.

ومن جهة أخرى، ظهرت في الفيديو والدة كلوي كريس جينر باكيةً، وعلّقت على الموضوع بالقول: “من الصعب رؤيتها وهي تتألم” وكانت واضحة عليها علامات التأثر.

وأنهت كلوي المقطع التشويقي بالقول: “كانت هذه فترة صعبة في حياتي، لكنّها بداية شيء إيجابي وسعيد وجميل”.

ورغم أنّ الخبر كان قد خرج إلى العلن، إلّا أنّ الحلقة الجديدة من المسلسل ستظهر الرحلة العاطفية التي خاضتها كلوي.

ويشار إلى أنّ كلوي كارداشيان انفصلت نهائياً عن تريستان طومسون، بعد خيانته الثانية لها مع صديقة أختها كايلي جينر المقربة.

وكان قد أثير في وقت سابق أنّ امرأة تُدعى مارالي نيكولز رفعت دعوى قضائية ضد تريستان طومسون مدعيةً أنّها حامل بطفله. وكشفت أنها كانت على علاقة معه عندما كان مرتبطاً بكلوي. وقد انتهى الأمر باعتراف طومسون أنه فعلاً والد الطفل.

إلى الأعلى