أخبار عاجلة
الشاب خالد ونجوم أفارقة في حفلات الرباط الكبرى

الشاب خالد ونجوم أفارقة في حفلات الرباط الكبرى

متابعة بتجــرد: يلتقي فنانون أفارقة في موعد احتفالي بالجمهور المغربي، حيث سيحيون سهرات على منصة السويسي في العاصمة الرباط خلال الفترة الممتدة من اليوم إلى 24 الشهر الحالي.

هذه السهرات التي تستمر ثلاثة أيام، وتحضرها أسماء فنية لامعة في سماء الغناء الإفريقي، تدخل في إطار الاحتفالات بالرباط عاصمة للثقافة الافريقية، والمنظمة طيلة سنة كاملة، تحت رعاية العاهل المغربي محمد السادس.

ويبرز من بين نجوم هذه السهرات، اسم ملك الراي الشاب خالد، إضافة إلى أسماء أخرى لها نصيبها الوافر من الشهرة والشعبية في أوساط الشباب.

في اليوم الأول 22 أيلول/ سبتمبر، سيكون الجمهور الرباط على موعد مع الشاب خالد الذي سيقدم باقة من أغانيه الخالدة، إضافة إلى الفنان المغربي» سنور» والفنانة المغربية المتألقة منال بنشليخة.

ي السهرة الثانية الجمعة 23 أيلول/ سبتمبر، سيشارك كل من فنان الراب المغربي طوطو غراندي إلى جانب الفنانة النيجرية أيرا سطار، وكذا الفنان الكونغولي الشهير دادجو.

ختام هذه الحفلات الكبرى لمدينة الرباط سيكون يوم 24 أيلول/ سبتمبر، مع المغنية سميرة سعيد، شأنها شأن الفنان ساليف كيتا القادم من جمهورية مالي، والمجموعة المغربية الفناير، إضافة إلى الفنان المغربي «لارتيست».

إلى الأعلى