أخبار عاجلة
موقف طريف جمع درو باريمور بالملك تشارلز.. إليكم التفاصيل

موقف طريف جمع درو باريمور بالملك تشارلز.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: منذ وفاة الملكة إليزابيث الثانية، واستلام ابنها الأكبر تشارلز ولاية العرش من بعدها، لم تتوقف الصحافة والمشاهير عن ذكر المواقف التي عاشوها مع أفراد العائلة الملكية البريطانية، وتحديداً مع الملكة الراحلة والملك الجديد، وآخرهم النجمة الأميركية درو باريمور. 

وخلال حلقةٍ من برنامج “The Drew Barrymore Show”، الذي تقدمه، والتقت فيها كلاً من السياسية الأميركية هيلاري كلينتون، وابنتها تشيلسي كلينتون، اللتين تروجان العرض الوثائقي الجديد الذي يحمل عنوان “Gutsy”، تطرقت درو إلى الحديث عن تفاصيل موقفٍ طريف جمعها بالملك الجديد.

وكشفت النجمة الأميركية أنها، وخلال عرض فيلمها “Charlie’s Angels” في العاصمة البريطانية لندن، تناولت العشاء مع أمير ويلز حينها، وأثناء ذلك العشاء وقف الملك بينها وبين الممثلة لوسي ليو، إلا أنها أرادت أن تحتضن تشارلز، لكنها تسببت بالفوضى، حيث وقع الأمر بشكل طريف، إذ لامست يدها زميلتها لوسي ليو، والتقطت عدسات الكاميرات صورة لهذا الموقف

وأوضحت درو أن ردة فعل الملك الجديد كانت طبيعيةً ومرحة، حيث أخذ يضحك على الموقف الذي لم تتقصد فيه ما جرى، مشيرةً إلى أن تشارلز الثالث يتعامل مع من حوله ومع الأمور وفقاً لروحه المرحة، وهو الأمر الذي أكدته أيضاً هيلاري كلينتون، حيث قالت إن تشارلز شخص صاحب روح مرحة بعيداً عن الكاميرات، بالإضافة إلى أنه شخصٌ ذو بصيرة في العديد من الأشياء المهمة، مثل: تغير المناخ، والبيئة. 

ويعود هذا الموقف، الذي روت أحداثه درو إلى عام 2009، أي قبل 13 عاماً من اعتلاء تشارلز العرش. 

وقبل أيام، كانت النجمة الأميركية قد أثارت اهتمام الجمهور ومشاعرهم، بعدما استضافت في برنامجها حبيبها السابق الممثل الأميركي جاستن لونغ. 

وخلال اللقاء الذي جمعهما بعد 13 عاماً من الانفصال لم تتمالك درو دموعها، حيث بكت في لحظات مؤثرة من الحلقة، وكشفت تفاصيل من كواليس علاقتهما العاطفية السابقة، مشيرةً إلى أنها ستظل تحبه دائمًا. 

وبدأت علاقة درو باريمور وجاستن لونغ العاطفية عام 2007، إلا أنهما انفصلا في يوليو 2008، لتتطور علاقتهما الرومانسية بعد أن ظهرا معاً في فيلم “He’s Just Not That Into You” عام 2009، إلا أن الانفصال كان مصيرها في وقتٍ لاحقٍ من ذلك العام. 

وفي عام 2010، ظهرا معاً مرة أخرى في فيلم “Going the Distance”، لكنهما عاودا الانفصال نهائياً.

إلى الأعلى