أخبار عاجلة
جورج وسوف يتوجّه إلى الدوحة لإحياء حفل فني

جورج وسوف يتوجّه إلى الدوحة لإحياء حفل فني

متابعة بتجــرد: يلتقي سلطان الطرب جورج وسوف الجمهور القطري والعربي في حفل فني ضخم سيقدمه في «مونستون بال رووم» في العاصمة القطرية الدوحة بعد غد الخميس في السادس من شهر تشرين الاول المقبل/اكتوبر.

وعليه يتحضّر لهذا الحفل المميز الذي سيقدم فيه مجموعة من أرشيفه الغني بأجمل الأغاني الطربية وبأحدث أغانيه الضاربة على التطبيقات والمنصات الموسيقية والرقمية وهي أغنيته المصورة «ياه عالزمن» باللهجة المصرية من كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمين، وإخراج فادي حداد الذي نجح في تقديم مادة درامية مذهلة أدهشت الملايين، ولا سيما بعد أن تجاوز الكليب عتبة 20 مليون مشاهدة على القناة الرسمية عبر موقع يوتيوب لشركة الانتاج» لايف ستايلز ستوديوز».

وكان أبو وديع خضع في الفترة الماضية الى عملية لاستئصال لحمية عن الأوتار الصوتية في مستشفى القديس جاورجيوس في العاصمة بيروت تكلّلت بالنجاح حسب ما طمأن محبيه ومتابعيه وأصدقاءه عن وضعه الصحي «حتى لا يتم تناقل اخبار غير صحيحة، دخلت الاسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري. انا بخير والعملية نجحت الحمدالله».

إلى الأعلى