أخبار عاجلة
بريان كوكس يتعاطف مع آمبر هيرد: “نهايتها قاسية”

بريان كوكس يتعاطف مع آمبر هيرد: “نهايتها قاسية”

متابعة بتجــرد: في خطوة مفاجئة، أعرب الممثل العالمي بريان كوكس عن تعاطفه مع الممثلة آمبر هيرد بعد خسارتها قضية التشهير ضد زوجها السابق جوني ديب.

وكانت وسائل الإعلام قد سلطت الضوء على كوكس بعدما وصف في كتابه الأخير “Putting the Rabbit in the Hat”، جوني ديب بـ “المبالغ فيه” وشكل بلبلة كبيرة بين محبي الممثل تزامناً مع قضية التشهير التي رفعها على طليقته آمبر هيرد.

ورغم أن كوكس أبدى “ندمه” الشديد عما كتبه ووصفه بـ “المزحة السهلة” إلا أنه عاد ليثير الجدل بتصريحه حول قضية آمبر هيرد وجوني ديب.

وقال الممثل: “الجمهور يحب جوني ديب، وهيئة المحلفين في المحاكمة أحبوه أيضاً. لهذا أشعر بالأسف على آمبر هيرد، وأعتقد أنها حصلت على نهاية قاسية”.

وقد اعتبر البعض أن تصريح كوكس يظهر وقوفه في صف هيرد لأنه لم يذكر الوثائق التي استندت عليها هيئة المحلفين وقضت بانتصار ديب بل لمح إلى أن جماهرية ديب كان لها تأثير كبير في قرار المحكمة.

ويشار إلى أن العديد من المواقع الفنية سلطت الضوء على حملات الدعم التي استطاعت التأثير بشكل كبير في قرار هيئة المحلفين، في ظل الهجوم الكبير الذي تعرضت له آمبر التي صورت على أنها غير مستقرة عقلياً وتحاول لعب دور الضحية.

إلى الأعلى