أخبار عاجلة
“حب حياتي”.. زوجة جاستين بيبر تحتفل بعيد زواجها الرابع

“حب حياتي”.. زوجة جاستين بيبر تحتفل بعيد زواجها الرابع

متابعة بتجــرد: حرصت عارضة الأزياء العالمية، ​هايلي بيبر، على الاحتفال​ بمرور 4 سنوات على زواجها من المغني العالمي جاستن بيبر. 

ونشرت هايلي بيبر عدة صور جمعتها بالمغني العالمي، عبر حسابها بـ”إنستغرام”، ووثقت من خلال الصور مناسبات مميزة جمعتهما، بداية من حفل زفافهما، وحياتهما اليومية. 

وعلقت هايلي بيبر على الصور بكلمات رومانسية، كاتبة: “مرت 4 سنوات وأنا متزوجة منك، أجمل إنسان تعرفت عليه في حياتي، أنت حب حياتي، أشكر الله على وجودك”. 

يشار إلى أنه كان أعلن الثنائي هايلي وجاستن خبر خطوبتهما في شهر يوليو من عام 2018، حيث نشر النجم جاستن بيبر رسالة حب، وجهها إلى هايلي، كتب فيها: “بكل بساطة يا هايلي أنا مغرم بكلّ ما يخصّك، وملتزم بأن أقضي حياتي كلّها في معرفة تفاصيلك، وحبّك بصبر ولين”. 

ثم أكد زواجه بها في شهر نوفمبر من العام نفسه، حيث نشر صورة تجمعهما، وكتب معلّقاً: “زوجتي رائعة”، ولم تمضِ 24 ساعة حتى قامت العارضة الأميركيّة بتغيير اسمها على “إنستغرام” من هايلي بالدوين إلى هايلي رود بيبر. 

جدير بالذكر أن المغني الكندي الشهير، جاستن بيبر، يمر بأزمة صحية كبيرة، أدت لتأجيله جولته العالمية، وذلك بعد الإعلان عن إصابته بمتلازمة “رامزي هانت”، التي سببت له شللاً جزئياً في نصف وجهه الأيمن، بعد إصابته بفيروس أضر بعصب أذنه.

إلى الأعلى