أخبار عاجلة
أحمد حلمي يعود إلى المسرح بعد غياب 21 عاماً

أحمد حلمي يعود إلى المسرح بعد غياب 21 عاماً

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان أحمد حلمي جمهوره بقرار مشاركته في عرض مسرحي جديد، من المقرر تقديمه ليلة رأس السنة في مصر، ليسافر بعدها إلى السعودية من أجل عرضه في “موسم الرياض”.

وتشكّل مشاركة أحمد حلمي في هذا العرض المسرحي عودة له إلى المسرح بعد غياب دام 21 عاماً، حيث كانت آخر مسرحياته “حكيم عيون”، التي قدّمها عام 2001، بمشاركة الفنانين: كريم عبدالعزيز، علاء ولي الدين، حجاج عبد العظيم ، موناليزا، ومريم نوح، وقد حققت نجاحاً كبيراً حينها.

وكان حلمي قد كشف عن استعداده لتقديم جزء ثانٍ من فيلم “كده رضا”، والذي حقق نجاحاً كبيراً في جزئه الأول، قائلاً: “هناك محاولة حالياً لتقديم فكرة وقصة مختلفة قد تصلح كجزء ثانٍ لفيلم “كدة رضا”، ولو وجدنا أنها مناسبة سنقدمها على الفور، أما لو شعرنا أنها لن تكون أفضل من الجزء الأول، سنصرف النظر عنها، ونكتفي بما حققه الجزء الأول من نجاح”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية، فيلم “واحد تاني”، وهو بطولة: روبي، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتجاوزت إيراداته حاجز الـ60 مليون جنيه.

إلى الأعلى