أخبار عاجلة
زوج نيللي كريم يثير الجدل حول انفصالهما وهي تردّ بهذه الطريقة

زوج نيللي كريم يثير الجدل حول انفصالهما وهي تردّ بهذه الطريقة

متابعة بتجــرد: رغم أن الفنانة نيللي كريم ما زالت تحتفظ بصورها مع زوجها الفنان ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بحسابها على “إنستغرام”، إلا أن اختفاءه من الموقع وغلقه جميع صفحاته على مواقع التواصل، أثار الجدل وفتح باب الشائعات حول انفصاله عن زوجته، حيث بدأ البعض يشكك فى استكمال علاقته بنيللى كريم، وبدأوا في التساؤل حول علاقتهما وهل هذا الاختفاء طبيعي أم بسبب خلافات بينهما.

وظن عدد من متابعي السوشيال ميديا، أن نيللي كريم، قامت بإلغاء متابعة زوجها هشام عاشور، بسبب خلافات، لكن كشف بعض نشطاء التواصل الاجتماعي أنه قام بغلق حسابه عبر “إنستغرام”.

وزادت تلك الشكوك بعد الاستوريهات التى قامت نيللي بنشرها على صفحتها الشخصية، وكان أهمها مقطع شهير للفنان عمرو عبد الجليل فى مشهد من مسلسل “مكتوب عليا” وهو يقول “أحب أشكر من شجعنى ووقف جنبي ودعمني الشخص ده هو أنا”، مما جعل البعض يظن أنها تحاول إيصال رسالة لجمهورها بطريقة غير مباشرة أنها من شجعت نفسها ودعمت نفسها دون التدخل من أى شخص آخر.

وفي أول رد منها على شائعات انفصالها عن زوجها الفنان هشام عاشور، والذي تداولت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نفت نيللي كريم تلك الأخبار بطريقة عملية حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واكتفت بوضع إيموجي قلب على الصورة.

ومن ناحية أخرى، تواصل نيللي كريم، تصوير مشاهد دورها في فيلمها الجديد “ع الزيرو”، بطولة الفنان محمد رمضان ومن إخراج ماندو العدل.

إلى الأعلى