أخبار عاجلة
عاصي الحلاني في يوم تصوير طويل.. “أربعين خمسين” قريبًا

عاصي الحلاني في يوم تصوير طويل.. “أربعين خمسين” قريبًا

متابعة بتجــرد: انتهى النجم اللبناني عاصي الحلاني يوم أمس السبت، من تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة بعنوان “أربعين خمسين” من كلمات ضياء الميالي يقدّمها على طريقة الديو بمشاركة الملحن عادل العراقي، في تعاون غنائي هو الثاني لهما معًا بعد أغنية “وينك حبيبي” التي قدّماها منذ 8 سنوات.

جرى تصوير الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أحمد المنجد بين منطقتي الكسليك والكارنتينا في لبنان، حيث بدأ يوم عاصي الحلاني الطويل في الساعة الخامس صباحًا واستمرّ حتى ساعات متأخرة جدًا من الليل.

سيطرت على كواليس التصوير أجواء شبابية بامتياز مع الكثير من الحماس والبهجة، خاصة أن أغنية “أربعين خمسين” تحمل روح الشباب وتناسب سهراتهم واحتفالاتهم، وهو ما سيترجمه الكليب الذي يشارك فيه عدد من الراقصين المحترفين، الذين يؤدون في العمل رقصات مختلفة ويظهرون بأزياء بألوان الحياة والفرح.

كليب “أربعين خمسين” سيصدر خلال الأيام المقبلة وذلك بعد انتهاء المخرج أحمد المنجد من عملية المونتاج والتلوين، على أن يعرض أولًا على قناة “روتانا” في موقع “يوتيوب” وبعدها عبر مختلف الفضائيات اللبنانية والعربية.

أغنية “أربعين خمسين” هي بين مجموعة من الأغنيات التي وضع عاصي الحلاني خطة لطرحها تباعًا، وقد سبقها بإطلاق أغنية “ضحكة حبيبي” لتي حققت نجاحًا كبيرًا وأكثر من 31 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ بداية موسم الصيف الحالي.

إلى الأعلى