أخبار عاجلة
تيم حسن برسالة جديدة لجمهور “الهيبة”.. “على الله يرضيكم الفيلم”

تيم حسن برسالة جديدة لجمهور “الهيبة”.. “على الله يرضيكم الفيلم”

متابعة بتجــرد: ينتظر جمهور النجم السوري تيم حسن بفارغ الصبر عرض فيلمه الجديد “الهيبة”، وهو امتداد لمسلسل “الهيبة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وجماهيرية واسعة على امتداد الوطن العربي على مدار 5 أجزاء.

واستعدادًا لبدء عرضه في 29 أيلول/سبتمبر الحالي، يعمد صناع وأبطال الفيلم على الترويج له بمقاطع فيديو وصور يتم الكشف عنها تباعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، وكان آخرها ظهور بطل الفيلم تيم حسن في فيديو وجه من خلاله رسالة لجمهور “الهيبة” في مختلف بلدان الشرق الأوسط.

وقال تيم خلال الفيديو القصير، الذي نشره حساب الشركة المسؤولة عن توزيع الفيلم في دور السينما: “تحية كبيرة على امتداد الشرق الأوسط كله بلد بلد، 29 سبتمبر موعدنا مع حضراتكم في صالات السينما، بتمنى من قلبي أنه نتوفق بإسعادكم وإرضائكم، أهلا وسهلا بالجميع”.

ولاحقاً، قامت الشركة بنشر أكثر من فيديو لتيم خص فيه عدداً من البلدان، ودعا القاطنين فيها لحضور “الهيبة”، الذي بدأ العد التنازلي لعرضه، وقد وجه تيم رسالتين لكل من العراق والإمارات قال فيهما: “حبايبنا في العراق موعدكم مع فيلم الهيبة قرب.. 29 سبتمبر رح يكون موجود بكل صالات السينما العراقية، على الله يرضيكم وتكونوا سعداء بيه وتحبوه.. حبايبنا في الإمارات، كونوا على الموعد بدبي وأبوظبي، 29 سبتمبر موعد عرض فيلم الهيبة، رح يكون موجود بصالات ريل سينما، وسينما سيتي، أهلا وسهلا بالجميع”.

يذكر أن تيم حسن كان قد كشف قبل أيام قليلة، عن الإعلان التشويقي الخاص بفيلم “الهيبة”، وبين البرومو الكثير من تفاصيل العمل رغم قصر مدته، حيث ظهر “جبل شيخ الجبل” الذي يلعب دوره تيم، وهو يقوم بتجهيز أسلحته، إضافة لتصوير لحظات هروبه من عصابات المافيا.

ويحتفظ الفيلم بتلك الجمل التي أحبها الجمهور، وتميزت بها شخصية “جبل شيخ الجل” خلال جميع أجزاء المسلسل، ومنها “اثبات”، وهي التي كان “جبل” ينادي بها رفاقه خلال عمليات الهجوم التي يقومون بها على أعدائهم.

فيلم “الهيبة” كتابة عصام بو خالد، سعيد سرحان، سامر البرقاوي ومن اخراج الأخير ومن بطولة الممثل تيم حسن، ونخبة من الممثلين.

إلى الأعلى