أخبار عاجلة
ريكي مارتن “مضطهد ومحاصر” من ابن شقيقه ويلجأ للقضاء

ريكي مارتن “مضطهد ومحاصر” من ابن شقيقه ويلجأ للقضاء

متابعة بتجــرد: رفع النجم البورتوريكي ريكي مارتن دعوى قضائية ضد ابن أخيه دينيس متهماً إياه بالابتزاز والاضطهاد وإساءة استخدام القانون، على إثر الاتهامات التي وجهها إليه ومزاعم علاقتهما العاطفية التي استمرت 7 أشهر.

وفي تفاصيل الدعوى، يدّعي ريكي أنه بعد شهر من سحب ابن أخيه ادعاءاته في المحكمة، بدأ الأخير بمضايقته على تطبيق “إنستغرام” ومراسلته مهدداً إيّاه “باغتيال” سمعته ونزاهته إن لم يدفع له ريكي تعويضات. كما أنّه أقدم على نشر رقم هاتف مارتن على وسائل التواصل الاجتماعي، وفقاً لموقع “جاست جاريد”.

وجاء في الوثائق التي استحصل عليها موقع “تي أم زي”، أن ريكي “مضطهد ومحاصر ويتعرّض للمضايقة والمطاردة والابتزاز من قبل شخص غير متزن”.

ويزعم المغني أنّه تعرّض لأضرار جسيمة بسبب اتهامات ابن شقيقه الباطلة مضيفاً أنّه خسر عقوداً وصفقات بملايين الدولارات ويسعى الآن للحصول على ما يقل عن 20 مليون دولار للحد من خسائره.

ويقول ريكي إن عائلته لم تعد تشعر في الأمان في بورتوريكو بسبب تصرفات دينيس. ويرغب من القاضي منع ابن شقيقه من التواصل مع معه وعائلته.

وكان إبن شقيق مارتن قد اتهمه مؤخراً بالتعرض له وتعنيفه جسدياً ونفسياً على إثر إنهاء علاقتهما العاطفية التي دامت 7 أشهر، كما اتهم ريكي بملاحقته ومضايقته وهو أمر نكره الأخير مراراً.

إلى الأعلى