أخبار عاجلة
مظاهرة في حب هيفاء وهبي بموقع تصوير فيلمها “رمسيس باريس”

مظاهرة في حب هيفاء وهبي بموقع تصوير فيلمها “رمسيس باريس”

متابعة بتجــرد: احتشد أهالي منشية ناصر في القاهرة لوداع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لحظة مغادرتها موقع تصوير فيلمها الجديد “رمسيس باريس”.

وكان في وداع هيفاء حشد كبير من أهالي منشية ناصر، الذين عبّروا عن محبّتهم الكبيرة لها وسعادتهم بوجودها بينهم، فحاصروا السيارة التي كانت تقلّها وأغرقوها بأجمل كلمات الغزل والحب.

ونشرت هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” مقطع مصوّر أظهر تهافت المعجبين وعلّقت قائلةً: “أهالي منشية ناصر بحبكم.. لحظة مغادرتي موقع تصوير فيلمي الجديد”.

“رمسيس باريس”من بطولة هيفاء وهبي، ويشاركها فيه كل من حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين؛ ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى الذي يشارك في الإنتاج مع ريمون رمسيس، فيما تتولى شركة “سينرجي” توزيع الفيلم.

على صعيد آخر، تواصل هيفاء وهبي حصد نجاح أغنيتها الجديدة “تيجي”، كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب وتوزيع محمد عمار، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 24 مليون مشاهدة بعد شهر واحد فقط من صدوره على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى