أخبار عاجلة
رونالدو في المرتبة الأولى.. هؤلاء المشاهير الأعلى أجرًا على إنستغرام

رونالدو في المرتبة الأولى.. هؤلاء المشاهير الأعلى أجرًا على إنستغرام

متابعة بتجـــرد: يبدو أن نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأميركية كايلي جينر، بدأت بالتراجع قليلاً في قائمة أعلى المشاهير أجراً للمنشورات الدعائية، وذلك بعد أن تصدّرت هذه القائمة لأكثر من مرة في السنوات الماضية، إذ سيطر شخصٌ آخر على المركز الأول هذا العام. 

وكان المركز الأول لهذا العام من نصيب لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يحصل على مليونين و397 ألف دولار عن كل منشورٍ دعائي يقوم بنشره عبر “إنستغرام”، في حين أن كايلي تحصل على مليون و835 ألف دولار مقابل كل منشور، وبذلك حلّت بالمرتبة الثانية، وبفارقٍ كبير عن نجم الساحرة المستديرة. 

أما المركز الثالث، فكان من نصيب نجمٍ كرويٍ أيضاً، إذ استطاع ليونيل ميسي اقتناص هذا المركز بمليون و777 ألف دولار عن كل منشور. 

في حين حلّت النجمة الأميركية سيلينا غوميز بالمركز الرابع، إذ بلغت قيمة المنشور على حسابها في “إنستغرام”، مليوناً و735 ألف دولار. 

وفي المركز الخامس، جاء النجم دواين جونسون (ذا روك)، حيث بلغت قيمة المنشور الدعائي مليوناً و713 ألف دولار، لتلحق به نجمة برامج الواقع، كيم كارداشيان، في المرتبة السادسة بقيمة مليون و689 ألف دولار. 

وتمكنت المغنية أريانا غراندي من اقتناص المرتبة السابعة بقيمة مليون و687 ألف دولار للمنشور الدعائي، لتحتل بيونسيه المركز الثامن، حيث تبلغ قيمة المنشور الدعائي على حسابها مليوناً و393 ألف دولار. 

ويمكن القول بأن عائلة كارداشيان – جينر أخذت الحصة الأكبر من هذه القائمة، إذ حصلت كلوي كارداشيان على المرتبة التاسعة بقيمة مليون و320 ألف دولار للمنشور الواحد، في حين حصدت كيندال جينر المرتبة العاشرة، حيث بلغت قيمة المنشور الواحد مليوناً و290 ألف دولار. 

أي أن الأخوات كارداشيان – جينر استطعن أخذ 4 مراكز مهمة في قائمة أغلى المنشورات الدعائية على “إنستغرام”، في حين أن خامستهن كورتني حصلت على المركز الـ17، حيث تبلغ قيمة المنشور على حسابها 964 ألف دولار.

إلى الأعلى