في عصر الجبناء، نجوى كرم ترفع صرخة المواطن وصدى صوتها يصدح بالحق

في عصر الجبناء، نجوى كرم ترفع صرخة المواطن وصدى صوتها يصدح بالحق

من المعروف عن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ضلوعها في شؤون المجتمع ووقوفها إلى جانب الإنسان والإنسانية إلى أبعد الحدود، فهي إلى جانب الفن، تسخر صوتها ونجوميتها لإيصال صوت الناس، صوت الفقراء والمحتاجين إلى أبعد مكان يصل إليه صدى صوتها.

وهذه المرة خرجت نجوى كرم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ترفع صرخة إنسانية في وجه القطاع الصحي وتُحاكي معاناة المواطنين على أبواب المُستشفيات فدعت الناس لعدم السكوت والمطالبة بأبسط حقوقهم …

فكتبت: “مافيا ! بتحميون نقابات ولجان وممنوع الإعتراض، بجربوا فينا ونسترجي نُعترض . إيمتى رح فينا نقول نِحنا بشر ؟ يا فقير أوعى تمرض رح تضل بالطوارىء حتى ترُهن ولد من ولادك . يمكن ساعتها بيلقولك غرفة ! بس هوس , أوعى تُعترض !  خرِجنا … ليش بدنا نعيش بالذل ؟ ليش ما منعلي صوتنا بوج الإستهتار ؟ خليون ينطروا أولادهم وأهاليهم لما بقولوا أخ !”

 najwain

من ناحية أخرى، ننفي في موقع “بتجرد” كل الأقاويل التي تنتشر يومياً عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تطال إطلالة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في برنامج “أنا والعسل” مع نيشان.

ونؤكد على ما نشرناه أولاً بداية الشهر الفضيل وبمعلومات خصّنا بها مصدرنا الموثوق، فنجوى أعطت موافقتها المبدأية على الظهور وفي الحلقة الأخيرة، هذا ومن المقرر أن تتحدث عن مشروعها الضخم الذي طال إنتظار معرفة تفاصيله، أما كل ما يقال خلافاً لذلك غير صحيح ولا يمتّ للحقيقة بصلة.

Loading...
إلى الأعلى