أخبار عاجلة
بلقيس تكشف عن جديدها وتؤكد مشاركتها في كأس العالم

بلقيس تكشف عن جديدها وتؤكد مشاركتها في كأس العالم

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة بلقيس فتحي عن جديدها الفني عبر برنامج “ذا انسايدر بالعربي”، وأوضحت سبب تباعد طرح أغنيات ألبوم “حالة جديدة” وإصدارها بشكل شهري؛ معلنة عما تبقى من أغنيات يتضمنها الألبوم والمواضيع التي تتناولها فيها بالإضافة إلى حقيقة مشاركتها في الغناء بكأس العالم.

بداية علقت عن الأسلوب الذي تتبعه في طرح أغنياتها مبينة أنها أخذت وهج ألبوم “حالة جديدة” منذ أغنياته الأولى، والآن تصدر أغنياتها متفرقة كل شهر؛ لتحقق النتائج المطلوبة مدللة أن الكثير من الفنانين اتبعوا هذا الأسلوب من بعدها فأصبحوا ينزلون النصف أو الربع ويؤجلون النصف الآخر لوقت مختلف أو يصدرون أغنية في كل شهر.

وأوضحت أن ألبوم “حالة جديدة” سيكتمل طرحه في نوفمبر المقبل مبينة أنه يتضمن أغنيتين اجتماعيتين؛ الأولى باسم “أمام مرايتي“ وهي خليجية تحكي قصة مجتمعية مهمة جداً في كلماتها ومختلفة في توزيعها ولحنها وتصويرها، والأخرى أغنية عراقية بعنوان “وش ذكرك بيا” وستتولى اخراجها إنجي جمال.

وأغنيتها المصرية الجديدة “المزاجنجي” والمقرر إصدارها قريبًا قالت بلقيس انها من كلمات ملاك عادل باسم وألحان محمد يحيى، وأوضحت أنها أغنية راقصة تعبّر عن جميع النساء وصعوبة تعاملهن مع الرجال الذي تتقلّب طباعه يوماً بعد يوم.

وعن حقيقة مشاركتها في كأس العالم فعلّقت بلقيس قائلةً: “لديّ أغنية رسمية مع فيفا في افتتاح كأس العالم، وأنا بالفعل مشاركة فيه ولكنهم متحفظون جداً في كل التفاصيل وأنا أحترم ذلك”.

إلى الأعلى