أخبار عاجلة
محمد رمضان يكشف عن ملامح شخصيته في فيلم “ع الزيرو”

محمد رمضان يكشف عن ملامح شخصيته في فيلم “ع الزيرو”

متابعة بتجــرد: شارك الفنان محمد رمضان متابعيه، صوراً من كواليس فيلمه الجديد ” ع الزيرو”، وذلك عبر حسابه الرسمي على ” انستغرام”.

وكشف محمد رمضان عن اسم الشخصية التي سوف يقدمها في الفيلم، من خلال التعليق الذي أرفقه على الصور التي نشرها..قائلاً:” شخصية دراجون من تصوير فيلم ع الزيرو ، بإذن الله 2023 بجميع دور العرض..ثقة في الله نجاح”.

فيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، والطفل منذر مهران، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وشارك محمد رمضان في الموسم الدرامي المنقضي لهذا العام ، من خلال مسلسل ” المشوار”، وضم عدداً من النجوم منهم، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد صفوت وآخرين ،والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

ودارت أحداث مسلسل “المشوار”، حول “ماهر” محمد رمضان و”ورد” دينا الشربيني، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئاً غريباً يحيط بـ”ماهر” و”ورد”، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

إلى الأعلى