أخبار عاجلة
إيمي سمير غانم تستذكر والديها.. بهذه الكلمات

إيمي سمير غانم تستذكر والديها.. بهذه الكلمات

متابعة بتجــرد: رغم مرور أكثر من عام كامل على رحيل الممثل المصري سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، فإن ابنتهما إيمي سمير غانم لا تنقطع عن الدعاء لهما، وذكرهما في كل وقت وزمان ومكان.

وقد بات واضحاً للجميع مدى تعلق إيمي وشقيقتها دنيا بوالديهما؛ إذ لا تنفك الأولى عن نشر صورهما واستذكارهما في كل وقت، حتى خلت حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صورها تقريباً، وباتت مليئة بصور الفنانين الراحلين.

وقبل يوم واحد، أعلنت إيمي أن والديها مازالا يشغلان تفكيرها دائماً، وأنها تراهما أمامها دائماً، وتسمع أصواتهما في أذنها ليل نهار.

ونشرت إيمي صورة لهما، وعلقت عليها بالقول: “بابي ومامي بفكر فيكوا ليل نهار، بحبكوا للابد وفي قلبي، وصوتكوا في وداني وصورتكم قدام عيني وأنا صاحية وأنا نايمة.. الله يرحمكم ويصبر قلبي لغاية ما أشوفكم تاني إن شاء الله”.

وقبل ذلك بيوم واحد، قامت إيمي باستذكار والدها، من خلال فيديو لفوازير “المضحكون”، التي قدمها سمير غانم في عام 1995، وظهرت فيها هي وشقيقتها دنيا. ولم يتوقف الأمر عند ذلك، فقد سبق ذلك بيوم أيضاً أن قامت إيمي بنشر صورة لوالدها مع الراحل سمير صبري، داعيةً لهما بالرحمة.

وتغيب إيمي عن الشاشة منذ عدة سنوات، فقد كان آخر ظهور لها بمسلسل “سوبر ميرو”، الذي شاءت الأقدار أن تشارك بطولته مع والدها المرحوم سمير غانم، وظهر به أيضاً كل من: حمدي الميرغني، محمد ثروت، وملك قورة، تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وتم عرضه خلال شهر رمضان في عام 2019.

أما على صعيد السينما، فقد شكل فيلم “عشان خارجين”، الذي عرض عام 2016، وشاركت إيمي بطولته مع زوجها الممثل حسن الرداد، آخر ظهور سينمائي لها.

إلى الأعلى