أخبار عاجلة
“قصة حب” الأمير هاري وميغان ماركل في فيلم وثائقي قريباً

“قصة حب” الأمير هاري وميغان ماركل في فيلم وثائقي قريباً

متابعة بتجــرد: كشفت صحيفة “الأندبندت” أن دوقة ساسكس ميغان ماركل تعمل على فيلم وثائقي جديد بالتعاون مع “نتفليكس” يركز على “قصة حبها” مع زوجها الأمير البريطاني هاري.

في مقابلة جديدة مع TheCut ، شرحت ماركل أن علاقتها الرومانسية التي استمرت 5 أعوام مع الأمير هاري واحدة من مراحل حياتها التي لم تتمكن من مشاركتها بعد مع الجمهور”. وأشارت إلى أنها تقوم بتصوير عمل مع المنتجة والمخرجة ليز غاربوس الحائزة على جائزة “إيمي”.

وبتكرار السؤال عما إذا كان الفيلم الوثائقي يدور حول علاقة هاري وميغان العاطفية، قالت الدوقة إنها “لا تحاول أن تكون حذرة، ولكنها لا تعلم ما يُسمح لها بالكشف عنه”.

وأضافت: “أنا لا أتابع أي وسائل إعلام، لذلك لا أعرف ما الذي تم تأكيده، ولكن سأخبرك أن ليز غاربوس مذهلة، ليز قادت أيضاً مشروع بيرل”.

وقد ألغت شركة “نتفليكس” من أشهر العمل على سلسلة الرسوم المتحركة “Pearl” بيرل والتي تشارك فيه ميغان ماركل العمل كمنتج منفذ للمسلسل.

وتدور قصة المسلسل حول فتاة في الثانية عشرة من عمرها تستوحي الإلهام من النساء المؤثرات في التاريخ لتتغلب على مصاعب الحياة والتحديات اليومية.

والجدير ذكره، أن تقارير أشارت قبل عامين إلى أن الزوجين وقعا صفقة بـ 144 مليون دولار للعمل في برنامج واقعي على “نتفليكس”، حيث كانت ميغان ماركل تريد أن يرى الجمهور حقيقتها وإعطاء لمحة عن حياتها من خلال المسلسل الواقعي.

إلى الأعلى