أخبار عاجلة
هكذا تعرّف جيرارد بيكيه إلى حبيبته الجديدة

هكذا تعرّف جيرارد بيكيه إلى حبيبته الجديدة

متابعة بتجــرد: بعد أن تصدّرت صور نجم كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة الصحف والمجلات الأسبوع المنصرم، واعتقد الجميع أنه تعرّف إليها كونها تعمل لديه في شركة “Kosmos” للإنتاج، لكن تبيّن أن جيرارد تعرف إليها عن طريق صديق مشترك.

وقد ذكرت “ماركا” الإسبانية أن مدافع فريق برشلونة بدأ علاقته الحالية بـ”كلارا شيا” في وقت أبكر بكثير من 4 يونيو؛ أي عندما تم الإعلان عن انفصاله عن شاكيرا، نقلاً عن مصادر مقربة من اللاعب.

وورد في التقرير أن بيكيه طوى صفحة شاكيرا، قبل فترة طويلة من الانفصال، كما ذكر أن كلارا كانت تعمل نادلة في مطعمٍ ونادٍ ليلي، حيث ذهب بيكيه مع صديقه اللاعب ريكي بويج وزملائه الآخرين للاحتفال هناك، في الوقت الذي كان يعيش بيكيه وشاكيرا بشكل منفصل.

كما ذكر التقرير، عن المصدر، أن اللاعب بويج كان له الدور الأكبر في أن يرتبط جيرارد بشيا، حيث إن ريكي وشقيقته كارلوتا وصديقته جيما إيغليسياس، جميعهم يعرفون كلارا، وهي جزءٌ من مجموعتهم؛ إذ إنهم يذهبون إلى ذلك المكان بالتحديد من أجل كلارا؛ لمرافقتها أثناء وقت دوامها، بالإضافة إلى مزايا الخصوصية التي كانت تمنحهم إياها بوجودها في المكان، لذا كان ذلك النادي هو اختيار ريكي عندما أراد الاحتفال مع بيكيه.

وكلارا شيا مارتي، البالغة من العمر 23 عاماً، ما زالت طالبة في الجامعة، وتدرس العلاقات العامة، ويعتقد الكثير أنها تشبه النجمة الكولومبية من أصل لبناني “شاكيرا”.

وكانت الصورة التي التقطتها عدسات كاميرات الباباراتزي لبيكيه وحبيبته الجديدة لم تلقَ إعجاب شاكيرا، واشتعلت غضباً، حسبما ذكر مصدر مقرّب من النجمة، خاصة أن بينهما اتفاقاً؛ وهو ألَّا يظهرا علناً مع شركائهما خلال العام الأول منذ الانفصال.

ونشرت مجلة «Socialite» فيديو وصوراً حصرية لبيكيه مع كلارا في مهرجان «Summerfest Cerdanya» في كاتالونيا؛ يظهر لحظات رومانسية تجمع الثنائي على العلن دون أن يكترث بيكيه أن شاكيرا سترى الصور.

إلى الأعلى