أخبار عاجلة
الفنان التركي إبراهيم تاتلس ينجو بأعجوبة من حادث سير مروع

الفنان التركي إبراهيم تاتلس ينجو بأعجوبة من حادث سير مروع

متابعة بتجــرد: لطفت الأقدار بأشهر المطربين الأتراك على الإطلاق، ونجا بقدرة الله من الموت بأعجوبة بعد تعرضه لحادث سير مروع في وطنه تركيا.

وفي التفاصيل، تعرض الفنان التركي الشهير إبراهيم تاتلس، مساء أمس الخميس، لحادث سير في مدينة بودروم التركية.

وحسبما نقلت وكالات الأنباء التركية، فإن تاتلس تعرض للحادث في الوقت الذي كان يريد فيه الخروج من بودروم.

وقد تسبب الحادث بإصابته بعدد من الجروح، فيما لم تصدر تقارير تفصل وضعه الصحي بشكل كامل، كما نقلت وسائل إعلام أن ابنة تاتلس الصغرى كانت برفقته بالحادث، ولم يتم نشر تفاصيل عن وضعها الصحي.

وكان مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا، بشكل كبير، مقطع فيديو من موقع الحادث، تبدو به المركبة التي كانت تقل تاتلس متهشمة بالكامل.

ووفق وسائل الإعلام، فإن الفنان التركي المشهور في العالم العربي، إبراهيم تاتلس، وبسبب الحادث علق داخل سيارته.

وبالعودة لتفاصيل الحادث، فصلت بعض الصحف التركية آلية وقوعه، وقالت إن المركبة التي كانت تقل تاتلس اصطدمت بشاحنة في منطقة بودروم ياليكافاك.

وأضافت أن السيارة، وبعد أن ارتطمت بالحاجز والشاحنة سقطت في المنحدر على جانب الطريق، نتيجة قوة الاصطدام، متابعةً أن عدداً كبيراً من الفرق الطبية والشرطة والإطفاء، وصلوا إلى مكان الحادث فور وقوعه، لتقديم المساعدة والعلاج للمصابين.

وأشارت أن الفرق الطبية نقلت تاتلس إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحالته العامة باتت جيدة، مرجحة أن الحادث وقع نتيجة الطريق الزلق بسبب الأمطار.

وضمن ذات السياق، ذكر موقع “حرييت” التركي، أنه تم نقل الفنان التركي وأربعة أشخاص آخرين تم إخراجهم من السيارة إلى المستشفى، وذكر الموقع أن تاتلس أصيب في قدمه، وهو بصحة جيدة، لكن المرأة التي تم إخراجها من السيارة حالتها خطيرة، وأن المصابين الآخرين بحالة جيدة.

ولاحقاً، قالت وسائل إعلام تركية إن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، هاتف أسطورة الغناء التركي للاطمئنان على صحته.

وقالت الرئاسة التركية، في بيان صدر عنها ليل الخميس، إن الرئيس أردوغان أجرى مكالمة هاتفية مع الفنان إبراهيم تاتلس، بعد تعرضه لحادث مروري.

وأضافت أن أردوغان تمنى لتاتلس الشفاء، والمصابين الآخرين، في الحادث الذي وقع لهم في بودروم صباح اليوم.

ويعتبر إبراهيم تاتلس من أبرز الفنانين الأتراك، ونجماً شعبياً، وُلد في شانلي أورفا، المدينة التي احتضنت العديد من نجوم الغناء العالميين والأتراك، وتزعم بعض التقارير أن والده عربي، ووالدته كردية الأصل.

وكان للفنان تاتلس العديد من الألبومات، التي انتشرت على نطاق واسع حول العالم، وكان يناديه جمهوره ومعجبوه بـ”إيبو”؛ لأن برنامج “إيبو شو” الشهير ظهر في تلك الفترة.

إلى الأعلى