أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب تتلقى رسالة دعم من إلهام شاهين

شيرين عبد الوهاب تتلقى رسالة دعم من إلهام شاهين

متابعة بتجــرد: يبدو أن خروج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من أزمتها الأخيرة، وعودتها للغناء بذات الإحساس الذي اعتاده جمهورها الكبير في مختلف أرجاء الوطن العربي، أعاداها إلى الواجهة مرة أخرى، وأفرح قلوب الكثيرين من محبيها، ما دفعهم لرفع روحها المعنوية، خاصة أنها أعلنت تخطيها الاكتئاب الذي أصيبت به نتيجة ما ألم بها من ظروف قاسية.

وقد كانت الفنانة إلهام شاهين أوّل الفنانين، الذين عبروا عن سعادتهم وفرحهم الكبير بهذه العودة، والروح العالية التي بدت بها شيرين، خلال حفلها الأخير في مهرجان قرطاج، ما دفعها لتوجيه رسالة أغدقتها فيها بالمدح، وألحقت بها صفات الطيبة، عندما وصفتها بأنها أطيب القلوب وأجمل الأصوات، مثنية على حضورها في الحفل، والطاقة التي ظهرت بها، داعية الله أن يبعد عنها كل شر، وأن يوفقها للنجاح دائماً.

وكتبت إلهام شاهين ما يلي: “شيرين أطيب القلوب وأجمل الأصوات.. كنتي رائعة في قرطاج.. متألقة وروحك الحلوة الصادقة فيها طاقة إيجابية جميلة.. ربنا يحميكي من كل شر ومن نجاح لنجاح دايماً”.

وكانت شيرين قد أعلنت أنها كانت تخشى الغناء في قرطاج، لولا تشجيع طبيبها النفسي، الذي أكد لها قدرتها على الوقوف على المسرح والغناء، وكافأته وقتها بتقبيل يده أمام الجمهور.

إلى الأعلى