إعلامية مصرية تكشف معاناة شيرين من مرض نفسي خطير

إعلامية مصرية تكشف معاناة شيرين من مرض نفسي خطير

متابعة بتجــرد: كشفت الإعلامية مفيدة شيحة، خلال تقديمها برنامجها “الستات”، المذاع عبر قناة النهار وان، عن المرض النفسي الذي تعاني منه النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها كانت تعاني مرضاً نفسياً خطيراً خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت شيحة، أن شيرين تعاني من اكتئاب حاد، وكانت تأخذ أدوية كي تستطيع أن تنام، وأدمنت هذا الأمر، وكان لابد من تدخل طبي لحل الأزمة.

وتابعت: “شيرين عبدالوهاب أدمنت أدوية اكتئاب أيضاً خلال مرحلة في حياتها الأمر الذي سبب لها مشاكل واستدعى الأمر الذهاب للطبيب النفسي والذي نجح في علاجها”، موجهة حديثها لشيرين: “أنت مثال للمرأة المصرية القوية”.

وأكملت: “مش لازم يحطوا نفسهم مكانها أو حتى يتعاطفوا معاها.. أنا اللي يهمني إن الجمهور أو المعجبين يعرفوا إنهم كمعجبين مش هيعرفوا حاجات كتير اوي عنها مهما حصل وهي كنجمة في حياتها ممكن تبقى ست وانسانة عادية بعض الوقت وممكن متقدرش تتحرر من مسؤوليات وقيود حياة النجوم اوقات كتير. فمهما تخيلتوا نفسكم حاسين بيها و مقدرين مش هيكون بدرجة حقيقية”.

وأضافت مفيدة شيحة: “عشان هي شيرين بس لوحدها اللي اختبرت ألمها ووحدتها وتجربتها ورحلتها الصعبة.. مش من حق أي حد إنه يحاكمها على طريقتها في ممارسة حياتها.. ولا حتى يمنعها من ممارسة أخطائها.. هي حرة!”.

إلى الأعلى