أخبار عاجلة
نادين نجيم حديث الجمهور بصورة كاريكاتيرية.. “صالون زهرة” قريبًا

نادين نجيم حديث الجمهور بصورة كاريكاتيرية.. “صالون زهرة” قريبًا

متابعة بتجــرد: تصدّرت النجمة اللبنانية نادين نجيم حديث الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، بصورة كاريكاتيرية نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” وأشعلت من خلالها حماس الجمهور للجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة”.

وظهرت نادين في الصورة بشخصية “زهرة” التي تجسدها في المسلسل، إذ ترتدي ملابس العمل، وتحمل معدات التجميل، وعلقت عليها بكلمة واحدة “In love”، لتشكل هذه الصورة إعلاناً رسمياً بقرب موعد تصوير المسلسل الذي ينتظره الجمهور بشغف وحب كبيرين، بعد أن حقق الجزء الأول منه نجاحاً مبهراً.

وسبق أن أعلنت بطلة “صالون زهرة” نادين نجيم وجود جزء ثانٍ منه، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، أرفقته بصورة لها من شخصية “زهرة” في الجزء الأول، واكتفت بتعليق مقتضب عليه، إذ كتبت في ذلك الوقت: “زهرة الجزء الثاني قريباً”.

ويحتفظ العمل بجميع أبطال الجزء الأول، وعلى رأسهم: نادين نجيم، والممثلين معتصم النهار، وزينة مكي، وطوني عيسى، ولين غرة، وجنيد زين الدين.

وكانت أحداث “صالون زهرة” بجزئه الأول قد دارت حول قيام أحد المختصين بصيانة الأثاث بإيصال كرسي بالخطأ لصالون تمتلكه “زهرة”، ويكون بداخل هذا الكرسي مبلغ مالي كبير مهرب، ويحاول هذا الشخص (معتصم النهار) استرجاع الكرسي بأي ثمن، ويبدأ بالتقرب من صاحبة الصالون (نادين نجيم)، حتى يقع في غرامها، ويدور الكثير من الحكايات والمغامرات بينهما.

إلى الأعلى